مقالات

مهزلة الحكم الصادر في حق باروش الفاجر! أحسن بوشة

مهزلة الحكم الصادر في حق باروش الفاجر!

في ذات ليلة من ليالي ربيع الجزائر جلست شهرزاد تحكي قصص مثيرة من زمن الرخس الجزائري, وإزدهار الديوثة وكثرة الديايثة في هذا الوطن المسكين, لقد روت قصص تبهدل البلاد والعباد, وقائع جرت أحداثها في أرض بدت كما لو أن الكثير من رجالها الخواشن قد تحول إلى جيشا من الديايثة النواعم,ولم يبق إلا أن يصدر السلطان مرسوما يحلل فيه الديوثة ويحرم الفحولة في هذا الزمن الجزائري البئيس؟

*وحسب شهرزاد,ياسادة, فالرواية الأولى جرت وقائعها في ضواحي العاصمة منذ سنوات خلت, حين حط الرِّحال مدندن مصري في القبة البيضاوية,في تلك الليلة المشؤومة وصلت قوافل من أصحاب الشلاغم رجال مجتمعنا الأشاوس مع بناتهم المراهقات من كل حومة,وكان المنظر العجيب أن المراهقات إرتمين بجنون على ذلك الفاسق الملعون, وفي جو هستيري رمت البنات المراهقات المجوهرات والملابس المعطرة وأكملنها بالقبلات, لقد جنن ووقعن في شباك ذلك المغني العنكبوت…والغريب ياسادة, أن هؤلاء الأباء إنفطرت قلوبهم على وله وهيام فلذات أكبادهم لذلك الصعلوك فبدؤا في تهدئة خواطر بناتهم,بل إنغمس الجميع في عشق ذلك المخنث الديوث, وغنوا وصفقوا ورقصوا على وقع هرطقته وألحانه الشيطانية ,فتحول المكان برمته إلى معبد للديوثة و للطْحي… حاشكوم! ومرت سنوات قليلة, وإذا بالخنفوس ذاته يتجرأ ويشتم الجزائر في معركة أم درمان,لقد رد لكم الجميل ياديايثة القبة البيضاوية الرخاس..

*وبعد الكثير من التأسف والآهات,إنتقلت شهرزاد إلى الرواية المخزية الثانية والتي جرت أحدثها في بيت جاسوس أمريكي في العاصمة الجزائرية,أندرو وورن رئيس محطة وكالة الإستخبارات الأمريكية في الجزائر سنتي 2007 و2008 ,عمل في الكويت وفي مصر وفي الجزائر ويتكلم خمسة لهجات عربية ,ويقول أنه تحول إلى الإسلام.
هذا الجاسوس جاء ليحقق في تفجيرات حيدرة وبن عكنون فتحول إلى كازانوفا يوقع بالجزائريات,ينظم حفلات مجون في بيته ثم يختار فريسته ويضع لها حبوب في الويسكي ويعطيها لتشرب حتى الثمالة وعندما ينسحب القوم تبقى الفريسة مرتخية وفي نصف غيبوبة جاهزة لليلة حمراء…ويتم الأمر مصورا بأجهزة فيديو للفنطازية أو للإبتزاز,ولنا أن نتساءل هل يعقل أن تترك فتاة شريفة أو ربما حتى سيدة متزوجة,هل يعقل أن يتركن يذهبن لحفلات الفسق والخمر ويغتصبن ولا تتحرك عدالتنا؟ تمتع ياأخينا الماريكاني بجائزة نكاح التحول من المسيحية إلى الإسلام فهذا لا يحدث إلا في بلاد الأغبياء!
المهم بعدما قضى منهن الأمريكي وطر وطمثهن كما شاء,إشتكته الضحيتان لسب أو لآخر, جاء المحققون الأمريكيون وفتشوا بيته في الجزائر ووجدوا أشرطة الليالي الحمراء مع بنات الجزائريين,ولا نعلم ماذا وجدوا كذلك,والغريب في الأمر أن سفيرنا في أمريكا أنكر علم الجزائر بمهمة المفتشين,وعوض أن تمارس الجزائر حقها في الثأر لشرف بناتها تركوا الأمريكان يستدعوا جاسوسهم بحجة معاقبته.

*وأخيرا نأتي إلى قصة تاج الرخس والعهر والفسق, في زمن عدالة ميكي وفي عصر الديوثة أصبح السجن الجزائري حقا روضا عاطر لنزهة باروش الفاجر..لنرى ما تقصه علينا شهرزاد من حقيقة أخينا المسكين عبدالرحيم جون باروش وفتوحاته العنابية.
جلس الشيخ باروش يذرف دموع التماسيح وبدأ يدغدغ عواطف أمة يؤمن في قرارة نفسه بأنها غبية. سيدي القاضي: “أجهل أن القانون الجزائري يعاقب على الزنا وأشكركم على حسن الضيافة في السجن”ولعلمكم أنا مسلم وإسمي عبدالرحيم ولم أكن أعلم أن الزنا مع الحبيبة جريمة في الجزائر,هاته المرأة أحبها وسأتزوجها..
خلف هذا السلوك وهاته التصريحات يقبع عجوز وحش فرنسي نزل بعنابة ليعيث في الأرض فسادا,نزل ليشتري جيشا من الوحوش والديوث الجزائريين,بعضهم سائقون وبعضهم أطباء ومسؤولون في الدولة,هؤلاء كلهم شاركوا في شبكة فساد باروش , عصابة تفترس بنات الجزائر وتحولهن إلى باغيات بأبشع الطرق, التخذير والتنويم والإغتصاب والتصوير والنشر على الإنترنت والإجهاض.
جرائم كهاته كل واحدة تستلزم خمسة سنوات على الأقل, وكان يجب الحكم على العصابة بعشرين سنة فما فوق,لكن الذي حدث هو رخس وديوثة بكل المقاييس,ومن الغريب أن الصحافة المأجورة أسمت هذا حكما قاسيا!
مرة أخرى نقول للعجوز باروش أنك حقا دخلت روضا فاجرا ,يعج بالديوث والقوا..ين ,حشاكوم, وأنك أخذت غنيمتك من بنات الجزائر مقابل بزنس الدخول في الإسلام والذي ماهو إلا زنا وأغتصاب وتشهير بأعراض الأبرياء بكل المقاييس.
الشيء الغريب أن باروش صرح من قبل بأنه سيورط عدة مسؤولين معه,وراسل الرئيس الفرنسي يستنجد به وقد فعل,فليس من المستبعد أن هاته العدالة الناعمة مع أخينا عبدالرحيم باروش هي عدالة مأمورة لتبرك حيث يسعد ويبتهج خاطر باروش وعصابته.
المحاكمة كانت ماراطونية بدون أي تفسير لذلك,الإعلام طرد من قاعة المحكمة لإخفاء شيء ما,باروش لم يذكر المسؤولين الذين هدد بكشف أسمائهم,بل شكر الدولة على حسن الضيافة.
الأطباء المجرمين الذين قاموا بالإجهاض تمت تبرأتهم بحجة عدم وجود دليل رغم أن الضحايا والشهود موجودين!
سبعة سنوات لباروش ستقلص إلى النصف, ومابقي إلا تسليمه الفيديوهات التي صورها ليستأنس بها ويشبع بها نفسه الشيطانية في السجن أو إكمال المعروف وإدخال حبيبته لتسكن معه في السجن المريح.
أما نائب رئيس البلدية فهو آمن وسيدخل السجن من الباب ليخرج من النافذة بعد سنتين, في تنفيذ للسنة المؤكدة لعفو رئاسي عادة ما يشمل عتاة المجرمين.
لقد أصبحنا في عهد كعهد سيدنا لوط عليه السلام,مجتمع يعج بالشواذ وبالإغتصاب والزنا والإجهاض,مجتمع أصبح قاضي القضاة حام للفسدة والزناة,مجتمع لا مكان فيه للمتطهرين بل هو مجتمع الفعل الماكر في نزهة الفاجر بإمتياز.
ذرفت شهرزاد دمعة وتنهدت ثم قالت هكذا القانون في دولة بني نهب, صبي يسرق هاتف نقال أو صفيحة زيت يقضي خمسة سنوات سجن,بينما عبد الرحيم الباروشي ينتهك عرض أمة كاملة,13 صبية بالتمام ويصور أفلام خليعة ويجهض ويزني ويزور ويضحك علينا لنجازيه بحسن الضيافة,وسبعة سنوات سجن ستقلص إلى نصفها نكاية في مجتمع المغفلين.
وختمت شهرزاد معترفة بأن قضية باروش مغشوشة والقانون والعدالة الجزائرية ذبحت من الوريد إلى الوريد وبأمر من أعلى مستوى في مزغنة مرتع الزناة والديايثة…وأعذروني على كتابة بعض الكلمات التي لا يستحب كتابتها وتقديمها لقراء كرام.

@@@@@@@@@@@
ملاحظة هاته نسخة أخيرة ومعدلة من المقالة

أحسن بوشة

كلمات مفتاحية

28 تعليقاً

إضغط هنا للمشاركة بالتعليق

  • السلام عليكم

    للتوضيح اخي بوشه لم يتم طرد الصحفيين بل تم اخراجهم لان الجلسه سريه مخله بالاداب وقانونيا يمنع دخول الاجانب

    فما قام به القضاه قانوني ولا يحق للصحفيين الولوج الي قاعه الجلسات
    يا اخي الصحافه هي من صخمت هذه القضيه وبين وبينك هل باروش فرض علي البنات ممارسه البغاء والدعاره
    هو وجد فتيات منحلات اخلاقيا و مسؤوليين مهوسيين جنسيا والحكم الذي سوف يصدر ضده بسبب انشاء محل دعاره فقط

    اخي الاجدر ان تلوم اولياء هؤلاء الفتيات اللائي لم يحسن تربيتهم

    القضيه اخذت اكبر من حجمها …

    • ياربيع الشمس لا تغطى بالغربال….إليك حقائق الحادثة
      1-هل أعطى باروش الحبوب المنومة والمخذرة للمراهقات؟ نعم
      2-هل إغتصب بعضهن وهن فاقدات الوعي؟ نعم
      3-هل صورهن وهن غير واعيات ووضع الصور في الإنترنت؟ نعم
      4-هل أجهض بعضهن؟ وهل يعاقب القانون الذي يفعل ذلك؟ نعم
      5-هل يعتبر هذا زنا؟وهل يعاقب القانون الزاني؟ نعم
      6-هل تحويل محل وكالة مودة وتدريس الفرنسية إلى وكر دعارة جريمة؟ نعم.
      النتيجة لا تهويل ولا هم يحزنون ,والصحافيين طردوا بعدما وافق القاضي على حضورهم وهذا بعد تدخل أيادي خفية.
      وكل جريمة أعلاه تستحق خمسة سنوات ,هذا لو بقي في الجزائر رجال, فهي تعج بالزناة والديايثة والقوادي……

  • 1هناك افلام جنسيه قام يتصويرها مع البنات ولم يجبرهم علي تصويرهم فكيف ينشئ فيلم لفتيات فاقدات الوعي
    2 الدعويلم تحركها الفتيات او اوليائهم بل كان هناك تحقيق افضي الي اكتشاف فيلم خلاعي فيه شابات و قاصرات في القرص الصلب لكمبيوتر باروس
    3 لقد حوكم بعقويه 7 سنوات نافذه وسنه 67 احتمال كبير انه سيوموت في المستشفي
    4 الصحافه ممنوعه من حضور جميع قضايا الشرف ولم يتم طردهم عليك بالتاكد من المعلومه لان الصحفيين لجهلهم القانون لما تم اخراجهم ضنو ان القضيه سياسيه والامر عكس ذلك فتم اخراجهم حفاضا علي حرمه البنات التي حضرن
    5

  • أتفهم غضبك و سخطك يا سيد احسن لكن هذا باروش لم يقتلعهن من بيوتهن, لم يختطفهن و جبدهمش باحبيلة للفيلا تاعوا كل واحدة منهن راحت برجليها…اي فتاة شريفة تروح لبيت غريب لاي سبب كان؟ الحقيقة المرة يا سيدي هي ان هذه البلاد اصبحت للعهر و العاهرات للديوثين و الشواذ اللي ولاو يمشوا مفتخرين العاهرة بعهرها و بغيها, الديوث فخوربعاره و الشاذ بشذوذه…

    ليس لك سيدي ان تأخدك النخوة لاجلهم انا شخصيا لست منهم و لا هم مني….خلي الماريكاني و الفرنسي و حتى المصري ياكلوا

    • إلى القاريء المعلق واحد
      أخي الغضب والنخوة والإنفعال كلها لا تكفي للأسباب الآتية:
      باروش يهودي فرنسي من أصل تونسي وهو معروف بكونه بادوفايل مستغل الأطفال جنسيا وبالتالي فأفعاله ليس لها تأويل آخر.
      المجتمع يجب أن يحمي الأطفال والمراهقات ولا نترك عجوز مريض له مال يستغلهم,لقد حقققت في الأمر قبل نشر المقال وعرفت أن مجموعة من هؤلاء الفتيات فقيرات وقد إستعمل باروش الخبث والخداع لإستدراجهن وتخذيرهن,ربما هناك عاهرات ذهبن طواعية لكن أكيد أن أخريات خدعن وفقدن عذريتهن هناك وهذا إغتصاب.
      مقالي ينتقد العدالة المتواطئة وقد قرأت أن باروش راسل هولاند والبقية طبعا سهلة الإستنتاج,ماذا عن الزنا؟ماذا عن الإجهاض كلها جرائم فكيف نبريء ثلاثة أطباء شاركوا في الإجهاض؟
      القانون يجب أن يكون قاسيا مع هؤلاء للردع, ولحماية أطفالنا ,وهذا ماتفعله الدول المحترمة.

  • يااخي الحم الناتن يجدب له الذباب وهاذا بحماية الدولة الموقرة بعد دخول الشركات الامريكية الي الجزائر بعد الكدبة الكبري بان الجزائر تصنع القنبلة الدرية في عين وسارة واستدعاء صاحب المهمة القذرة الصهيوني الاكبر رظا ماللك وهناك اشتروا سكوتهم علي مايجري (الجنيرالات) من جرائم النظام ظذ الحزب الانقاذ وللاسف كانت اهداف بعظ القادة طمعا ظاهرا وتعطش وانجروا لخدعة النظام المقاومة المسلحة .وهناك ظيعوا كل شئ فللاسف الشديد الطمع فى الكرسي اعمي بصيرة الساسة ونسول ان يعملوا باالحكمة ازرع بذور الخير ولا تنتظر %-%انك تجنيها انت او مناتبعك فل يحاول كل واحد منا ان نتعلم كما قال احد العظماء الالمان اذ يقول لو علمت اني ساموت غدا ساغرس شجرة التفاح اليوم ? شعورا جميل اذد

  • لا تحزن أخي، فالقوم يحكمون بعرفهم. و العرف لديحهم الطحي… و كان بالإمكان إطلاق سراحه و إدانة المدعيات (و إن كن مذنبات).
    كم من حفلات رسمية في مستوى عال يجبرون المدعوين الرسميين على اصطحاب زوجاتهم، و كم من ترقيات تمت عن طريق الطحي…
    حتى الشعبي المذلول انتهج طريق الطحي… في العيش، يبعث بابنته و زوجته لسوق العمل و هو يعلم ما يدور في أوساطه.
    و القاعدة تقول إذا عمت خفت، لكن نسأل الله أن يحفظنا و أن يحفظ بلادنا مما وصلنا إليه.

  • السلام عليكم

    أنا حزين وغاضب جدا على المآل الذي آلت إليه الأخلاق في بلادنا, وهي نتيجة منطقية لما يتولى حثالة القوم الأمر, بعد العشرية السوداء حدث مايلي : الأمن والقضاء سخر لمحاربة الإرهاب عوض الجريمة والفساد,دور المسجد في التربية جمد لأنهم يقولون أنه مدرسة تخرج الإرهاب,دور المدرسة شوه بالمناهج التغريبية لإتتاج جيل التسامح والتنوير, وماهو في الحقيقة إلا التفسخ والتخلف, ودور المعلم والأسرة أتت عليه هموم القفة وأرتفاع الأسعار ومعركة الحياة الصعبة,والتلفزة والإنترنت الإباحية والماجنة أجهزت على ما بقي من أخلاق…..فتحول المجتمع كله إلى وكر للجريمة وهذا هو المناخ الذي ساعد الوحش باروش لينشط في أرض الشهداء.
    أنا حزين لأن يهودي فرنسي تونسي ”بادوفايل” مريض بالتحرش والإعتداء الجنسي على الأطفال يستطيع أن يهيننا ويطعن في شرف الوطن بدريهمات معدودة يغري بها جيش من الأطباء والمسؤولين لمساعدته ومشاركته في تطحين المجتمع المسلم,ويخرج الجميع بأحكام باهتة تعبر خزي وعار على جبين القاضي الأول وممثلوا القضاء في البلاد,أنا غاضب لأن العدالة والإدارة كيفت القضية بطرق شيطانية ليفلت المجرم من العقاب القاسي….أعتقد أن رسالة باروش لهولاند قد آتت بالنتيجة المرجوة,كما أعتقد أن تورط مسؤولين مع باروش قد دفعت بهم لإرضائه وشراء سكوته, والضحية العدالة الجزائرية.
    إن من يروجون للدعارة وللإعتداء الجنسي على الأطفال والمراهقين يجب أن يغلق عليهم في السجن مدى الحياة ,لأنهم خطر على المجتمع,هذا ماتفعله الأمم المتحضرة.
    بنات عنابة لسن كلهن ماجنات مشين إلى باروش,قد يكن بعضهن كذلك,لكن فيهن الفقيرات والبريئات المراهقات اللواتي خدعتهن شبكة باروش,بالتوظيف,بالمخدر في المشروب,المال للسكوت,التهديد بالتشهير,الإجهاض,الزنا ,كلها جرائم….على المجتمع والأمن والقضاء مسؤولية حماية الطفولة البريئة وحتى المغفلة,يجب الضرب بقوة للردع….
    المشكل أن القاضي والطبيب والإداري وحتى رجل الدين من القاعدة إلى هرم السلطة كلهم أصبح الزنا والرشوة والفساد أسلوب معيشة يتعايشون معه بل يشجعونه وهذا ما حدث في قصص الديايثة الواردة في المقال.

  • اخي بوشه يجب عليك الانتقال الي المحاكم اوقراءه الاخبار المنقوله عن المحاكم فتجد ان عقويه الدعاره تتراوح بين عام وعامين

    وانت تتهم بقيه الاطباء بتواطئهم رغم ان المحكمه براتهتم و سلطت عقويه فقط علي طبيب واحد اما البقيه فهم اما رئيس مصلحه او طبيب مساعد ادخلو في القضيه للاشتباه في تورطهم ولكن الحقيقه انه ليس لهم صله بالقضيه ..والله القارئ لمقالك يخال ان باروش حكم عليه بالبراءه ..اخي باروش هي ليست قضيه بيدوفيليا فالبينات يبلغن 17 سنه وهم قاصرات ولا يوجد دليل قاطع انه من افقدهم عذريتهم بل هن منحرفات والكل في عنابه يعرف انحرافهم..اشاطرك الرأي في قصيه ان الانحراف والانحلال الخلقي يتحمله الجميع فلا احد اصبح يقوم بدوره لا المسجد والمدرسه فالجيل الحالي وفي ضل الانفتاح الثقافي والحصاري وانتشار الاعلام فانتج عنه تخلي الجيل الحالي عن عادات وتقاليدنا المحافضه ..فالتربيه السليمه في الاسره اندثرت فلا يمكن الدخول الي بيوت الجزائريين وضرب الاباء علي كفاهم لتربيه ابنائهم بل القضيه اكبر من هذا اخي الفاضل بوشه

  • لكن يا أخ حسن انت عايش فالجزائر؟ ام لا؟ تعرف ان ما يسمى عدالة في بلدنا -كذبا و بهتانا- ليس الا سيفا مسلطا على الضعفاء لحماية الاقوياء يطبق القانون بانتقائية تحددها اسم العائلة و المال و النفوذ و الرشوة..الخ ولا شك تعرف السياسات التي مررت و لا تزال تمرر لافساد التربية و الاخلاق-ما بقي منها- واعلاء شأن الفاسدين و الديوثين و السافرات و العاهرات للتشجيع على الفساد وتتفيه المبادئ و الاخلاق ..الخ لذلك تصرف العدالة لا يعد مفاجأة ولا صدمة خاصة بتورط 1-باروش وهو كما ذكرت يهودي فرنسي-لا شك تدرك قدرة اليهود على التأثير في فرنسا على أعلى المستويات (الامام محمد البشير الابراهيمي سمى فرنسا بالمستعمرة اليهودية) كما لا يخفى على أغبى أغبيائنا نفوذ فرنسا على خدامها المخلصين هنا…ضف الى ذلك 2- تورط مسؤولين محليين فماذا كنت تنتظر؟

    اما قضية الفقر فلا تعد سببا كافيا للعهر فما أكثر الفقيرات العفيفات المتخلقات…واما قضية انهن قاصرات فهي مسألة قانونية فذات 17عام تستطيع تمييز الشخص الغريب و البيت الغريب و تدرك حدود المرأة المسلمة العفيفة.

    في رأيي كل واحدة منهن مذنبة لا ضحية.

  • يحيا العدل الجزائري الذى يغلق الابواب في وجه الصحافة ..ام ا .ملفات الفساد فيجب ان تعالج وراء ابواب مغلقة ..يحي العدل .الجزائر ي في ظل الديكتاتور المريظ .وهو اول من اسس الاختلاس فى جزائر الاستقلال فهنيئا لنا باصحاب الشكارة الجدد . ?

  • هشام الجزائري

    شكر لك لتعاطفك مع اخواتك المغتصبات واعتذر عن جميع ردودي فمعك حق فلم ياخذ حقه من العقاب باروش جراء فعلته

    الشنيعه ببناتك واخواتك ..

    • ياربيع ياولد حركيي يالقيط الدياراس ,خونا هشام فحل ولد فحل ماشي حابس باش يامن القوادين تاع الدياراس مثلك وحمد.
      الشرفاء هنا كلهم يعرفون أنكم قوادين للدياراس لحاسين و شياتين و ولاد لاسيستونس.

  • يا اخي صهيب شكرا لك على ردك الكريم حركي النظام الفاسد هذا مآله مزبلة واد السمار كغيره من الحركة و المزمرين و ردوده اتفه من التفاهة فما اسهل قدخ العرض في هذا الزمن الرخيص الذي بات فيه اشباه الرجال و المخنثين يتحكمون في رقاب الامة و اسفاه

  • يا صهيب المروكي هل تعرف من هم ابناء الحركي هم من يريدون نشر الفوضي لجلب الناتو وعلي راسها فرنسا وابناء الحركي هم مثلا علي بلحاج الذي وقف في مسيره مع فرحات مهني الذي طالبو باعطاء القبائل حكم ذاتي وضمها الي فرنسا ..الخونه وابناء الحركي هم الذين يسبون الشهداء الجزائريين ويقللون من قيمه انجازهم مثلك و مثل المدعو حمانه محمود ..
    انت وراء الشاشه مثل الدجاجه و تسب فاعلم ان الخونه وابناء الحركي معروفين فالذي يسب جيش بلاده هو الحركي يا المروكي القذر ..فانت لست حركي او ابن حركي بل مروكي ابن مروكيه مشعوذه انجبت لقيطا و بنات عاهرات صدرتهم الي فرنسا ..يا المروكي في السعوديه راهم يضحكو عليكم و يصفونكم باولاد العاهرات ولقد ملو منكم لان نساءكم لا يعرفن الا الدعاره

    • أسمع ياعميل الدياراس الكلب ربيع, خاوتنا المراركة راهم لاتيين ببلادهم ,حتى الملك تاعهم اللي تقولوا عليه المخنث وميمي 6 على الاقل إستبق الاحداث و قبل بالانتخابات التي إنتصر فيها الحزب الاسلامي بقيادة بن كيران,لكن حنا الدزيريين حاكمنا ولاد حركى كبرانات فرنسا صهاينة إستولوا على قيادة جيشنا الباسل غداة الاستقلال و قتلوا الأسود عميروش و شعباني و سي الحواس و عبان رمضان و كريم بلقاسم مرورا بقاصدي مرباح و رمز الشباب الجزائري المسلم أخونا الشهيد حشاني وإرتكبوا مجازر في حق الصبيان و النساء و الشيوخ في الرمكة و بن طلحة و الرايس و عذبوا الشباب و القوا بهم في البحر و منهم من دفنوهم في مقابر جماعية وأقحموا جيشنا في المهمة القذرة للتصدي لشعب أعزل ذنبه الوحيد أنه قال ربي الله و إختار الاسلام ليحكمه ,ويأتي لقطاء الدياراس من امثالك ياربيع و حمد يااحفاد الحركى و البياعين و الخونة في وقت الثورة لتعيدوا نفس الخبث و البياعة و الشيتة و الدياثة و اللحيس تاع جدادكم ,فالجرو من ذلك الكلب,ألا لعنة الله عليك ياربيع تاع الدياراس و حمد,فالمليونيات بدأت و لن تتوقف بإذن الله تعالى حتى يسقط الحركى و كبرانات فرنسا اسوة بصاحبكم الجرذ الليبي,وإعلموا أن أولادنا في الجيش مسلمون ومن صلب الشعب قد تعلموا درسا من خدعة الارهاب تاع الدياراس و رضا مالك و الجزار و الهالكين العماريين,وتعلم درسا آخر من جيوش جيراننا التي وقفت إلى جانب شعوبها للتصدي للطغاة و طردهم شر طرد ومنهم من كلاها في دبره.
      زيد ياربيع ياعميل الديارس وحمد رددوا معي الكاسات المشروخة حتى يعرفكم مليح اللي مازال ماكتاشفش أمركم بعد.
      عاودوا معي لحكاية تاع قطر,المخزن,الصحراء الغربية,أخطونا يالعرب ,رانا ملاح,نيفنا كبير,الربيع العربي مؤامرة,سندكدك قلاوين طرطاق ,رشاد خونة,دهينة عميل لسويسرا و بريطانيا,زيتوت مروكي,سوايدية عميل للمخابرات الفرنسية,كريم مولاي خائن,سمراوي خائن,تحيا الشهداء ,تحيا القوميا,تحيا البياعين الحركى,علي بن حاج مروكي,أنا تونسي,راربو صهيوني,الطاهر بلعباس ليبي,زيتوت قطري,المغاربية قناة إرهابية تدعمها قطرئيل………………

  • شوف صهيب المروكي الكليب ها انت تفضح نفسك يا مخزني فعوص ان تقول ان شاء الله يتحرر الشعب المغربي من اضطهاد ميمي المخنث انت تدافع عليه وتشكر سياسته مع انك في ردودك تهجمت علي جميع رؤساء العرب الا ميمي المذلول …شفت كي بيعت روحك يا المخزني الخبيث ..ان شاء الله تتحرر المغرب من طغيان المخنث الذي يضطهد اخواننا الصحراوين بدعم فرنسي ..لو كانت فرنسا تدعم الديموقراطيه وتحرر الشعوب كما ترددون يا عملاء فرنسا والناتو الكلاب فلو ساعدت الشعب الصحراوي من الممارسات السيئه من الشرطه المغربيه التي تعاملهم كعبيد وانضر السجون المغربيه مليئه بابناء الصحراء الغربيه الذين يطالبون بحقوق الانسان ..ان شاء الله تتحرر الصحراء الغربيه ويسقط عملاء المخزن الكلاب اينما كانو ..تفوه عليكم يا مخابرات المروك الكلاب

    • ياعميل الدياراس ربيع الكلب اليهودي يامن تحترف فقط الخداع و اللف و الدوران,المخزن,الصحراء الغربية,…..واش دخل يمات المروك و الصحراء الغربية في صراعنا مع الحركى والدياراس أحفاد ديغول و كافينياك ,واش دخل المخنث صاحبكم ميمي 6 السادس ,لاه ماكفاوناش المخنثين تاوعنا فلبلاد اللذين ستصنع لهم عصابة الدياراس بطاقات خاصة,أحبط دورك لسكوار تجد المخنثين يزعبلون ليل نهار ونتا نهاركامل تكلخ لروحك ميمي 6 ميمي 6 ميمي 6 الصحراء الغربي ,حقوق الانسان هههههههههه حاميها حراميها,لعنة الله عليك ياربيع يالقيط الدياراس,أين هي حقوق أمهاتنا في صراعهم لمعرفة مصير فلذات أكبادهن اللذين إختطفتهم فرق الموت الخاصة تاع طرطاق و الجن ؟؟؟؟ عليك من الله اللعنة و رسوله و شعبنا بالكامل.
      أقعد عاود الكاسات باش تبان أمام اسيادك الدياراس راك تخدم وإلا قطعوا عنك الأجرة ,العظام طبعا.
      زيد ياربيع ياعميل الديارس وحمد رددوا معي الكاسات المشروخة حتى يعرفكم مليح اللي مازال ماكتاشفش أمركم بعد.
      عاودوا معي لحكاية تاع قطر,المخزن,الصحراء الغربية,أخطونا يالعرب ,رانا ملاح,نيفنا كبير,الربيع العربي مؤامرة,سندكدك قلاوين طرطاق ,رشاد خونة,دهينة عميل لسويسرا و بريطانيا,زيتوت مروكي,سوايدية عميل للمخابرات الفرنسية,كريم مولاي خائن,سمراوي خائن,تحيا الشهداء ,تحيا القوميا,تحيا البياعين الحركى,علي بن حاج مروكي,أنا تونسي,راربو صهيوني,الطاهر بلعباس ليبي,زيتوت قطري,المغاربية قناة إرهابية تدعمها قطرئيل………………

  • شوف يا المروكي الكلب لقد قلت ان نساءكم المروكيات محترفات الدعاره ودعارتهن عابره للقارات لكنك لم تنتفض لكن لما قلت يجب
    تغيير الملك الذي يضطهد اخوتنا في الصحراء الغربيه فغضبت يا دنيئ ..انت تتدعي انك جزائري والجزائريون لا يحبون الاستعمار والاضطهاد والصحراء الغربيه ابناؤها يدرسون في جامعاتنا وهم اخوتنا فعلي الاقل تضاهر بالجزائريه يا غبي وادعو الي تحرير الصحراء الغربيه من الاستعمار المغربي ..يا كلب المخزن الحقير لما تضل تسب القذافي و بشار وحسني مبارك و بن علي و لكنك ابدا لم تسب الملك ميمي المحلاس ..والله ركبلكم الخوف يا انذال فاصبحتم عبيده و انا اعلم ان اسيادك المخزنيون درسوك وملؤو رأسك و افهموك ان النضام الجزائري الحالي عدو لكم وهم يريدون نزع الصحراء الغربيه لكي يستفيدون منها ..انت ماشي راجل يا المروكي الكلب فلو كانت راجل لاخذتك الغيره علي بناتك ولكن اخذتك علي الملك الديكتاتوري ..لدي رد لك تقول ان المغرب يعيشون ولاباس عليهم وين شفتهم لاباس ..ياخي انت تدعم الثورات العربيه وتضل تسب الحكام العرب فلما فقط اصبح الملك المخنث يملك سياسه رائده وهو ديموقراطي ويحترم شعبه وتقول يا كلب انه استبق الاحداث وعين قواد ه بن كيران في الحكومه وليست لديه اي صلاحيه والدليل علي ذلك فانه من مورياتني واهله من موريتانيا والوزير الاول الوريتاني مولاي ولد محمد لغظف ابن عمه ..فلو كان لهذا المنصب اهميه لما تم منحه لاجنبي لان الحكومه في المغرب شكليه والكل بيد الملك الديكتاتوري وحاشيته الفاحشه الثراء ومن حوله امثالك القواديين الذين يلحيون حذاؤه لكي ينالو بعض الدرهمات .. وان شاء الله سوف يتنتفض الشعب المغربي من الفقر وانتشار الدعاره..انت عميل مخزني ابد ا لم تذكر الشرطه وافراد الجيش والدرك والحرس البلدي و الصحفيين و جميع ابناء هذا الوطن الذين قتلهم الارهابيون و الان بلاد ميكي الذي قتلو اولاده واغتصبو نساءه وبناته راهم ساكتين و اباء الارهابيون الذي قتلو في الجبال يندد اباؤهم ويطالبون بالتعويض. ..هذه الجزائر تجد الطالب والجامعي والمثقف ساكت و في المقابل تجد الارهابي والسراق يسب ويطالب بحقوقه

    • ياربيع ياعميل الدياراس الكلب اليهودي المسموم ,واش دخل صاحبك المخنث المروكي ميمي 6 في قضية شعبنا مع الدياراس و الحركى, ياخي وجه الكيلوطة تاع الحسن ميمي 6,نهار كامل نتا ميمي ميمي قطر أخطونا يالعرب رانا ملاح ,لعنة الله عليك ياحركي ولد حركي,زيد أكتب رانا عارفين لازم تكتب باش تخلص عظام و إلا يطردوك الدياراس و يجيبوا قواد واحد آخر.
      زيدوا ياعملاء الدياراس حمد وربيع رددوا معي الكاسات المشروخة تاع قطر,المخزن,الصحراء الغربية,أميمي 6,خطونا يالعرب ,رانا ملاح,نيفنا كبير,الربيع العربي مؤامرة,سندكدك قلاوين طرطاق ,رشاد خونة,دهينة عميل لسويسرا و بريطانيا,زيتوت مروكي,سوايدية عميل للمخابرات الفرنسية,كريم مولاي خائن,سمراوي خائن,تحيا الشهداء ,تحيا القوميا,تحيا البياعين الحركى,علي بن حاج مروكي,أنا تونسي,راربو صهيوني,الطاهر بلعباس ليبي,زيتوت قطري,المغاربية قناة إرهابية تدعمها قطرئيل………………

  • يا صهيب المروكي الكلب لما لم تذكر اخوتنا الصحراويين المحقوريين فكل الشعب الجزائري يواسي و يقاسم معاناه الشعب الصحراوي الا انت يا عميل المخزن .. ولما لم تتمني ان يتحرر اخواننا المغاربه من النضام الملكي الذي يحكم الشعب المروكي علي طريقه القرون الوسطي ..لما تحول كلامي الي زيتوت وسمراوي.. انا اتكلم عنك انت يا مروكي يا ابن المروكيه الماجنه هل تعلم يا تافهه انك تردد نفس الكلام و لاحضت انك تضع كوبي كولي ..هل تعلم يا صهيب انك عميل فاشل لقد فضحت نفسك انك مروكي من سلاله الرعيان ..وان شاء الله يتحرر الشعب الصحراوي و ياخد استقلاله المغتصب من المغرب الحاقده علي الشعب الصحراوي ..ان شاء الله سوف يمنح الاستقلال و سوف يتم الاقتراع لاختيار الشعب الصحرواي للاستقلال من النضام الملكي المستعمر المضطهد اخوتنا في الصحراء الغربيه لاننا الجزائريون مبادئنا كنضام وكشعب دائما هي مع الشعوب المضلومه فلن يدوم ضلمكم يا صهيب المروكي الوسخ لاخوتنا المضطهدون ..وفي الاخير كرر يعدي تفاهاتك زيتوت والمغاربيه ههههههههههههه

    • ياعميل الدياراس ربيع الكلب اليهودي يامن تحترف اللف و الدوران و الخداع إنك حقا يهودي من الطراز الاول. إن كانت الصحراء الغربية تبحث عن إستقلال فبصحتهم وهنيئا لهم,أما حنا الجزائريين رانا مستعمرين أزيد من 180 سنة يالقطاء الدياراس ربيع و حمد من فرنسا و أحفاها الجنرالات الحركى مدين و طرطاق و تواتي و الجزار نزار و رضا مالك ,فهلا دفعتم علينا نحن الشعب الجزائري حتى نستقل من هؤلاء الرهط كبرانات فرنسا اللين ذبحوا الصبيان و النساء و الشيوخ في الرمكة و الرايس و بن طلحة لانهم إختاروا الاسلام ليحكمهم.إن شاء الله تستقل الصحراء الغربية و الشعب الجزائري من المخزن ديالك و ميمي 6 و الحركى أذناب فرنسا و كبراناتها,فهمت ياوجه الكيلوطة تاع ميمي 6.
      ياوالشعب الجزائري راه فاق بالخدعة تاعكم يالقيط شيات الدياراس ربيع و حمد,خدعة المؤامرة الخارجية الوهمية ,الجزائر مستهدفة ,
      قطروالمخزن أعدائنا,أخطونا يالعرب,رانا ملاح,هههههههههههه ياوالله المليونيات ستقتلعكم طوعا أو كرها ياكلب الدياراس .
      كِما قال الواحد روحوا دكدكوا قلاوين طرطاق إن كنتم حقا تحبون بلادنا ,أم أنكم تحبون أمكم فرنسا يايهود بني قينقاع ربيع و حمد.

  • ارئ ان الصفحة بدءت تتعفن بالكلام الفاحش و رغم هذا المشرفين علئ الموقع يسمحون بنشر تعليقات بهذه الالفاض التي هي الفاض الداعرون و الشوارعية – عيب يا صهيب تادب في الكلام – حتئ و لو انت ضد كلامي او ضد كلام ربيع فجادله بالكلام و ليس بالفحش و القذف ( يا اصحاب الموقع هل تريدون ان تصبح هذه الصفحة موقع شتائم بالفاض قذرة – الا تزعجكم هذه الالفاض)

  • يا صهيب المروكي الكلب انت من تريد وتدعو التي تقاتل الجزائريين والخروج للتخريب حتي تحدث الفوضي فيتدخل الناتو كما هللت لما دخل فرسنا الي ليبيا عبر الناتو انت مخزني تضل تغير اسماءك وتضل تسب كل من يضع رد حيادي وردودك موجه فقط لسب الشهداء والاستخفاف بهم و شتم مؤسسه الجيش الشعبي اللوطني فهذا انت معروف انك مروكي حقير كلب ..

  • يا اخي احمد اصحاب الموقع للاسف اخالهم يتواطؤن مع هذه القذوره لانه يجانبهم في تعليقاته فهم لا يهمهم انك مروكي جاسوس كلب او جزائري
    المهم ان تسب الجيش الشعبي الوطني وتسب الجيش وتدعو الي تناحر الجزائريون ..انضر اخي احمد الكل فر ولا يوجد احد اصبح يسايرهم الا هذا صهيب المروكي النجس…

    • لا لا حاشى عمري مانسب أفراد جيشنا النزهاء الوطنيين الحقيقيين ,الفحل يبقى فحل , نحن نسب الحركى كبرانات فرنسا اللذين تركتهم فرنسا وراءها و كنا نظن أننا إستقلنا و ياليتنا إستقلنا ,هؤلاء الكبرانات الحركى و الدياراس هم من إرتكبوا المجازر و ذبحوا الصبيان و النساء و الشيوخ بإسم الجيش الجزائري سليل جيش التحرير,حاشى ان يكون جيشنا هو من إرتكب المجازر و أهلك العباد و البلاد,الشعب الجزائري والحمد لله يفرق بين فرق الموت الحاصة الارهابية التي أنشأها الحركى العماريين و مدين و طرطاق و رضا مالك,وبين الجيش الجزائري اللذي هو سليل جيش التحرير. حجتكم داحضة يالقطاء الشياتين تاع الدياراس,إذهب ياربيع الله لاترجعك.

  • هل هذا هو الجيش الذي ابكى الملك البطل الحسن الثاني
    كارثة تضرب الجزائر….👇👇👇

    تسريبات ليالي حمراء لزوجة جنرال جزائري بين أحضان عشيقها والرئيس تبون ينهار عصبيا بسبب الفضيحة…👇👇👇

    بعد أقل من أسبوع من فضيحة الشذوذ الجنسي التي هزت الجيش الجزائري، كشفت تسريبات مثيرة عن فضيحة ثانية من العيار الثقيل، بطلتها زوجة جنرال جزائري معروف، والمتورطة في علاقة غير شرعية مع جنرال آخر بالجيش.

    ويتعلق الأمر بزوجة الجنرال سعيد شنقريحة الذي يقود الجيش الجزائري حاليا، والتي كانت على علاقة غير شرعية مع الجنرال الراحل أحمد قايد صالح. هذا الأخير الذي بفضله تمت ترقية سعيد شنقريحة بعدما عانى من فترة جمود في مسيرته لمدة تزيد عن 15 عاما.

    وحسب ذات التسريبات، فإن الجنرال شنقريحة رفض نقله من إحدى المناطق العسكرية التي كان يشتغل بها بتندوف لأزيد من عشر سنوات، وهو ما كان يثير الكثير من الاستغراب، خصوصا وأن تلك المنطقة قاحلة وتنعدم فيها الحياة تقريبا، ولا أحد في مكانه كان سيرفض تنقيله إلى منطقة أفضل.

    لكن، لم يدم الغموض طويلا لتنكشف الحقيقة ويعرف سبب رفض شنقريحة نقله من المنطقة المذكورة، حيث أن هذا الأخير كان على علاقة جنسية شاذة مع أحد القيادات البارزة بالكيان الوهمي لجبهة البوليساريو، ويتعلق الأمر بمحمد لمين البوهالي.

    وعندما انفضح أمر الجنرال سعيد شنقريحة، تدخلت زوجته وطلبت وساطة من نور الدين بدوي، الوزير الأول الجزائري سابقا، لترقية زوجها بعد أن عانى من جمود في مسيرته العسكرية لأزيد من 15 سنة، وهي الترقية التي كُتبت فصولها داخل غرفة نوم الجنرال القايد صالح.

    وتأتي هذه التسريبات، بعد آخر فضيحة هزت الجيش الجزائري، والتي كشفت عن تفشي ظاهرة الشذوذ الجنسي بين جنرالات وضباط الجيش والتي فضحت تورط الجنرال شنقريحة في ممارسة اللواط مع قيادات بارزة في الكيان الوهمي لجبهة البوليساريو.

    وأكدت مصادر مطلعة، أن حالة استنفار غير مسبوقة، يعيشها الجيش الجزائري هذه الأيام بعد توالي انكشاف فضائح قياداته، حيث يسعى إلى التكتم عن الفضيحة، عبر اختلاق أزمات جانبية لإشغال الرأي العام.

    كما أفادت ذات المصادر، أن الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، منزعج جدا من هذا الأمر، مخافة أن تنكشف ملفات فساد أخرى قد تقلب كل الموازين في عز الأزمة التي تمر الجزائر حاليا، ووصل به الأمر إلى حد انهياره عصبيا داخل قصر المرادية.

    وكان مسؤول عسكري جزائري سابق، برتبة عقيد، رفض الكشف عن هويته، قد كشف في شهادات صادمة، أن “اللواط” ليس وليد اليوم داخل الجيش الجزائري، حيث تعود الظاهرة لفترة الاستقلال، وقيل أنها تفشت بين الضباط والجنود بسبب انتشار مرض الزهري بين النساء آنذاك، ما دفع الجنود إلى ممارسة اللواط بينهم تجنبا لهذا المرض.

    لكن الفضيحة الكبرى التي كشف عنها العقيد المتقاعد في شهاداته، هي تلك الواقعة التي حدثت أثناء حرب أمغالا،حيث خسرت الجزائر كتيبة من النخبة الخاصة بعتادها ورجالها، والسبب في ذلك هو انشغال كل من القايد صالح الذي كان آنذاك برتبة عقيد وسعيد شنقريحة الذي كان برتبة مقدم،بممارسة اللواط، بينما كان الجنود في حالة استرخاء تام، وفقا لما جاء في تقرير سري لأحد الجنرالات الذي رفض العقيد المتقاعد الكشف عن هويته.

    وجاء في ذات التقرير، أنه “بينما كان الجيش المغربي يستعد للهجوم، كان قائد الكتيبة العقيد القايد صالح ومعه المقدم شنقريحة يمارسان اللواط والجنود كانوا في حالة استرخاء وعياء تام”.

    كما كشفت تسريبات ذات المسؤول العسكري، أن الجنرال سعيد شنقريحة كان على علاقة جنسية شاذة مع أحد قيادات الكيان الوهمي لجبهة البوليساريو، ويتعلق الأمر بمحمد لمين البوهالي، حيث كان يلتقي “العاشقان”بإحدى الشقق الفاخرة التي كان يمتلكها شنقريحة في السر، في كل مرة يريدان ممارسة الفاحشة.