مقالات

حسان زهار : أهل غرداية أدرى بشعابها يا حسن زميرة

أحسست وانا استمع إلى تحذيرات المدعو حسن نصر الله، عما قال أنها مؤامرات تحاك ضد الجزائر من خلال أحداث غرداية، ان نذير شؤم اسود ، قريب من البومة السوداء، ينعق من بعيد لكي تلتحق الجزائر بركب الموت الذي يصنعه أمثال صاحب العمامة السوداء هذا، في سوريا والعراق وغيرهما، بقسط كبير.
هذا الذي كان يسمى سيد المقاومة، قبل أن يتحول بالتعبير السوري الطريف ، إلى “حسن زميرة” ، ادخل انفه في الشأن الجزائري في محاولة حمقاء لإعطاء الدروس، في ذات الوقت الذي أعلن بلا حياء، أن الطريق نحو القدس، يمر عبر جثث أهالينا في الزبداني وحمص السويداء وحلب وحمص والحسكة…
ولذلك، ليطمئن “السيد”، أن الطريق إلى القدس لن يكون أبدا، عبر غرداية وتيزي والأوراس، فهذه أرض محرمة، على دعاة الطائفية المقيتة، والفتنة المذهبية.
لقد تكلم كثيرون في قضية غرداية، من إخواننا العرب، وهذا من حقهم، لأن الهم العربي واحد، واستمعنا إلى نصائح الشيخ الفاضل عبد السلام النابلسي، وإلى رؤية الكاتب الكبير فهمي هويدي، والإعلامي المعروف عبد الباري عطوان وغيرهم، لكن أن يتكلم نصر الله في الموضوع، فهنا الأمور تختلف كثيرا، لأن من أوغل في الدم السوري، والعراقي واليمني، لا يمكن أبدا أن يكون حمامة سلام أبدا.
نحن أهل مكة في غرداية واعلم بشعابها أيها “السيد”، وبالتعبير الجزائري نقول لك “شد سابعك” عندك، وانتبه أنت فقط لشعابك في شبعا وما حولها.
http://www.elhayat.net/article28901.html

كلمات مفتاحية

3 تعليقاً

إضغط هنا للمشاركة بالتعليق

  • يا زهار سيد المقاومة اشرف منكم كلكم ياأهل الطبلة والمزمار فالرجل لم يقل تقريبا اي شئ على الجزائر الا كلمة او كلمتين فلما كل هذا التحامل ان لم يكن في نفسك مرض كإخوانك آل بترول فيما يخص نذير الشؤم فليدع الجزائر و الكلام بإسم الجزائريين ممن هم امثالك و عترتك فإن الامور ستكون بكل خير ان شاء الله .

  • الشيعة الغلاة الانجاس اللذين يسبون الصحابة رضوان الله عليهم ليسوا مرحبين بهم هنا و سيطردهم الشعب الجزائري المسلم السني
    إلى مكانهم الاصلي و كل شيعي جزائري سنلحقه بهم.الجيش و الدرك يقولون لكم ياشيعة كلش كلش غير الصحابة خط احمر
    ياأنجاس