سياسة

خديجة بن قنة: لو كان الكذب جريدة لسُمِّي «النهار»

ردّت الاعلامية الجزائرية خديجة بن قنة بالثقيل على انيس رحماني المدير العام لجريدة النهار، بعد نشره على صفحات جريدته صورة لفتاة نصف عارية و في وضع مخل زاعما انها ابنة بن قنة.

ووصفت الاعلامية عروس نشرة الاخبار بقناة الجزيرة القطرية القناة بأبشع الاوصاف، قائلة في هذا الصدد” هذه الجريدة التي امتهنت الفسوق منذ ولادتها المشؤومة”.

وبأسلوب ساخر نشرت الاعلامية بن قنة على صفحتها بالفايسبوك ردا ساخرا من جريدة النهار، التي قالت عنها “خرجت هذه المرة بفسقة جديدة تليق في كِبَرِها بمقام النهار على طريقة المثل الشعبي القائل: كيف عرفت انها كذبة؟ قال من كبرها..”.

واعتبرت خديجة بن قنة ان الصورة المنشورة لا علاقة لها بابنتها ” نشرت الصحيفة على موقعها صورة لفتاة نصف عارية و في وضع مخل بالحياء مدّعيّة زوراً و بهتاناً أنها صورة ابنتي”.

وواصلت بن قنة كلامها قائلة “شطحات النهار لم تتوقف عند نشر الصورة بل تجاوز خيالها السينمائي حدود الصورة”، مكذبة خبر نقلها إلى المستشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم على اثر انتشار الصورة الفاضحة للفتاة التي نسبتها الجريدة لها .

واوضحت بن قنة في هذا الشأن ان ابنتها الوحيدة لازالت طفلة ولم يتعدى سنها 12 عاما، مشيرة انه “غاب عن صناع الكذب و الفسوق أن ابنتي الوحيدة ما زالت طفلةً صغيرة في عامها الثاني عشر”.

اجلس وأنت تقرأ أخبار جريدة النهار الجزائرية استباقا للدوخة و الدّوار..
هذه الجريدة التي امتهنت الفسوق منذ ولادتها المشؤومة خرجت هذه المرة بفسقة جديدة تليق في كِبَرِها بمقام النهار على طريقة المثل الشعبي القائل: كيف عرفت انها كذبة؟ قال من كبرها.. حيث نشرت الصحيفة على موقعها صورة لفتاة نصف عارية و في وضع مخل بالحياء مدّعيّة زوراً و بهتاناً أنها صورة ابنتي..
شطحات النهار لم تتوقف عند نشر الصورة بل تجاوز خيالها السينمائي حدود الصورة الى الإعلان بأنه تمّ نقلي إلى المستشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم على اثر انتشار الصورة الفاضحة للفتاة التي نسبتها لي و أسمتها ريم..
و غاب عن صناع الكذب و الفسوق أن ابنتي الوحيدة ما زالت طفلةً صغيرة في عامها الثاني عشر..
لو كان الكذب جريدة لسُمِّي النهار..

المقال الذي نشرته النهار ثم قامت بحذفه
خديجة بن قنة تدخل المستشفى بسبب صورة فاضحة لإبنتها على الفيسبوك
انتشرت صورة تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام البعض بنشرها على انها صورة لإبنة الإعلامية الجزائرية و مذيعة قناة الجزيرة الإخبارية، خديجة بن قنة، حيث أثارت هذه الصور الكثير من التعليقات السلبية والانتقادات بعد ظهوها بملابس جريئة ،ومن جهة أخرى و بعد التأكد من حقيقة هذه الصورة تبين أنها تعود إلى سنة 2014 كما انه لم يتبن ان الصورة تعود لإبنة بن قنة،وحسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فإن خديجة بن قنة دخلت للمستشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم بعد أن نشر صديق ابنتها ريم وهو اماراتي صورة فاضحة لها على الفيسبوك.

http://www.ennaharonline.com/ar/network/263628-%D8%AE%D8%AF%D9%8A%D8%AC%D8%A9-%D8%A8%D9%86-%D9%82%D9%86%D8%A9-%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89-%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D9%81%D8%A7%D8%B6%D8%AD%D8%A9-%D9%84%D8%A5%D8%A8%D9%86%D8%AA%D9%87%D8%A7.html

كلمات مفتاحية

شارك بالتعليق

إضغط هنا للمشاركة بالتعليق