سياسة

مصدر جزائري: بوتفليقة رفض نقل مباراة القاهرة إلى الخارج بطلب من مبارك لكن الأخير لم يرد الجميل

الجزائر(يو بي أي) ـ قال مصدر جزائري مطلع إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة كان وافق، بعد مناشدة من الرئيس المصري حسني مبارك، على إبقاء مباراة السبت الماضي في القاهرة بعدما عرض الاتحاد الدولي لكرة القدم على الجزائر إمكانية نقلها إلى مكان آخر عقب الاعتداء على البعثة الجزائرية، لكن مبارك لم يرد الجميل.

وأوضح المصدر ليونايتد برس إنترناشونال اليوم الثلاثاء أن بوتفليقة اندهش لوقوع اعتداء ثان على البعثة الجزائرية مباشرة بعد نهاية المباراة، واتصل بمبارك ليستفسر عن ذلك فكان رد مبارك “لا أستطيع السيطرة على ردة فعل 80 مليون مصري”، رغم أن بوتفليقة تفهم حاجة مبارك لإرضاء الجماهير خوفا من ردة فعل عنيفة.
وأضاف المصدر نفسه أن تصريح رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري محمد روراوة قبل يومين بأن المصريين “خونة” يصب في هذا الاتجاه.

وقال إن بوتفليقة “تصرف بحكمة ولولاه لما جرت المقابلة في إستاد القاهرة”، والتي خسر خلالها المنتخب الجزائري أمام المصري بنتيجة 0-2.
يشار إلى أن الاعتداء الذي تعرضت له البعثة الجزائرية فور وصولها إلى القاهرة الخميس الماضي أسفر عن إصابة ثلاثة لاعبين بجراح متفاوتة بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى.

http://www.aljeeran.net/wesima_articles/sport-20091117-161993.html

كلمات مفتاحية

8 تعليقاً

إضغط هنا للمشاركة بالتعليق

  • وطنى حبيبى الوطن الأكبر .. يوم ورا يوم امجاده بتكبر
    وانتصاراته مليا حياته .. وطنى بيكبر وبيتحرر
    وطنى .. وطنى
    رحم الله الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والمطرب والملحن محمد عبد الوهاب كلا منهما كانا مصريين وعربيين خالصين لحما ودما
    مصر .. قلب العروبة النابض
    الجزائر .. الاخت العربية الشقيقة

    والله عيب

  • عيب اللى بتقوله ده
    اول مره فى حياتى اشوف ناس بتكذب الكذبه وتصدقها زى
    الجزائرين
    يااااااااااااريت تقرو تاريخكم كويس وتفهم قبل ما تقول
    بس الاول اتاكد انك فايق مش مسطول

  • باسم الله السلام عليكم جميعا …….ايها الشعوب العربية توحدو وخاصة الجزائر ومصر حرام كل هدا الكلام والفتنة اشد من القتل والعالم يتفرج عنا كان الحرب ابتداءت اتقو الله فى انفسكم واتركو القضية المعقدة الى الناس السياسيين لكى يجدون حل ان شاء الله.وربى يتمم الامور بخير لى صالح الشعوب العربية والاسلامية.شكرا.

  • يا اخي تقول ان الاعبيين ضربوا بعضهم بعض وماذا تقول في حادثة السائق اذي غير من قبلكم وماذا تقول عن السب والشتم من طرف قنواتكم الفضائية ……………
    عار عليكم يا من تضنون انفسكم انتم انكم خيرة العرب ولكنكم اضهرتم الى العالم مدى حقدكم على العرب وانكم حثالة العرب وانكم انتم من خنتم الفلسطينيين والسلام عليكم

  • يا أخي مذا جنينا من النظام المصري و شعبه البله المغلوب على أمره الا الهوان و النفاق و الخداع و الأستعلاء و شحت الأموال و الأعتذارات…صراحة أنا مع قطع العلاقات مع مصر و لن تكون المرة الأولى أو على الأقل تقليصها لحدها الأدنى التجربة الأخيرة أثبتت لنا كجزائريين أنه لا يرجى منهم شئ