سياسة

برنامج بوضوح على قناة الحوار يستضيف كريم مولاي عميل المخابرات الجزائري السابق

برنامج بوضوح على قناة الحوار يستضيف كريم مولاي عميل المخابرات الجزائري السابق

87 _ 2000،،،كيف كان يتجسس ويكتب التقارير ؟؟؟؟وعلى من ؟؟؟؟ الجرائم التي ساعد في ارتكابها او كان عليها شهيدا ؟؟؟؟؟واسرار أخرى خطيرة …تابعوا الحلقة الاولى السبت الساعة الخامسة مساءا بتوقيت غرينيتش

المصدر: صفحة الصحفي صالح لزرق على فايسبوك

10 تعليقاً

إضغط هنا للمشاركة بالتعليق

  • الحوار تؤجل بث حلقة كريم مولاي إلى يوم 31 جويلية بعذر حشد إشهار أكبر للحصة على مدى أسبوع عوضا عن 12 ساعة فقط…مصداقية في مهب الريح؟

  • Extremely Urgent

    Following telephone conversation with M. Salah Lazrag today saturday the 24th July 2010 at 17:30 UK time he advised me that Hiwar Tv decided to move my interview whish due to be broadcasted today at 18:00 Uk time until next week. According to Mr. Salah it comes from the Hiwar Direction and they want to make sure that maximum people will watch the interview next week.

    I am very sorry for any inconveniences caused by Hiwar action which out of my hands and I can assure all people in Algeria , Uk, USA, Dubai and other part of the word who waited to watch the interview that its Hiwars decision and nothing to do with me , and please keep waiting until next week.

    I am glad that Algeria Channel had published the interviews date according to Mr. Salah Face Book announcement last night.

    Any changes I will keep you posted.

    Karim Moulai

  • عاجل جداً،

    بعد إجرائي لمحادثة هاتفية مع السيد صالح لزرق اليوم السبت 24 جويلية 2010 على الساعة 17:30 بتوقيت بريطانيا، أعلمني أنّ قناة الحوار قد قررت إرجاء بث مقابلتي معه و التي كان مُزمعا بثها اليوم على الساعة السادسة مساءا بتوقيت بريطانيا.

    وحسب السيد صالح فإن إدارة قناة الحوار ترغب في ضمان مشاهدة أكبر عدد ممكن من الجمهور بالترويج و الإشهار للمقابلة قبل بثها الأسبوع المُقبل لأنّهم قدّروا أنّ إشهار 12 ساعة غير كافي. أعتذر بشدة عن أي إزعاج سببه موقف قناة الحوار وهو موقف خارج عن إرادتي، وأؤكد لكل المتتبعين من الشعب الجزائري في الجزائر، بريطانيا، الولايات المتحدة، دبي وغيرها من مناطق العالم، الذين انتظروا مشاهدة المقابلة معي اليوم، أنّ قرار الحوار اتخذته إدارة القناة ولا علاقة لي به بتاتاً، وأرجوا أن تنتظروا بث المقابلة الأسبوع المقبل كما وعد بذلك صالح لزرق.

    كما أشكر موقع قناة الجزائر على نشر مواقيت بث المقابلة بحسب ما أعلنه الصحفي صالح لزرق على صفحته في الفايسبوك. سأوافيكم بأي تغييرات تطرأ على هذا الملف.

    كريم مولاي.

  • Following phone call from Mr Salah Lazrag from Hiwar Tv today the 26th July 2010 at 21:22 pm UK time he told me that he was not happy about the moving of my interview till next week and he said he is personally not happy about the decision taken by Al Hiwar Board and he confirms the following points:

    1: The decision to move the interview till next week was taken by the Al Hiwar Board only 2 hours before the time agreed for airing my interview.

    2: The decision was taken because I mentioned too many names and they are real names for DRS Operators and also many high ranking in the DRS including General Toufik and his direct responsibility in Sidi Youcef Operation in 1997 , so because I mentioned too many REAL NAMES they are willing to cut the surnames as they thinks that will cause them a problem within British Court, and according to Mr. Lazrag that they think the Interview will have a massive impact inside and outside Algeria and purely for legal reasons they decided to move it to next week , so I think the Interview will have some amendment made by Al Hiwar TV Board.

    3: Mr. Lazrag confirmed that the interview will be broadcasted Saturday 31st July at 6:00 Pm UK time and he confirmed that the names I mentioned will be removed from my comments, it means AL MIKAS HATA AHNA FI UK.

    4: Mr Lazrag said the publicity for the interview will start either tomorrow or wednesday as they had another Interview broadcasted with Racahd Al Ghanouchi instead of mine last saturday.

    5: Mr. Lazrag confirmed that he is not happy about the decision but its out of his hands and he promised me that the interview will be Saturday the 31st at 6:00 pm and if there are any development he will keep me posted.

    Well Ihave no comment to add as I dont know what to say here, but I think we have to wait till Saturday to s ay if they are going to deliver the promise or not , in other hand I am not happy about MIKAS ARRAKABA.

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    و الله مؤسف جدا ما كنا نسمعه من هذا السيد و لكن حبذا لو تحدث بوثائق تثبت إدانته لهذا الأشخاص
    لأن الأطراف الأخرى تتدعى عكس هذا و مازالت على هرم السلطة
    أين الحقيقة إذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سفيان من الجزائر

  • السلام عليكم انا من السعودية واصبت بالصدمة والقشعريرة من كشفة لجرائم المخابرات الجزائرية ضد الشعب الجزائري المضلوم وتم تلفيق ان من قام بالقتل هم الارهابيين…..والله ان اسرائيل المجرمة ارحم الف مرة من المخابرات الجزائرية والنظام الايراني الارهابي والرافضة والحكام العرب ويجب محاكمة رئيس المخابرات الجزائرية

  • هل من نشاهدهم في الفيديو الموالي
    http://www.dailymotion.com/video/xe5eu6_mansora3-3yyyy-yyyyyyyy_lifestyle
    أو
    http://www.youtube.com/watch?v=sgdxUy00ZII&feature=related
    أو غيرها هم عبد القادر و الزوبير و … أم هم عملاء لهم أم ماذا؟ الإرهاب موجود يا عميل و يا وصولي و هو الذي قتل قريبا لي في ماي 1995 لأنه رفض دفع (الجزية) كما أفلت منه أنا شخصيا بأعجوبة لأني موظف لدى الدولة و أردت القيام بواجباتي المهنية بالرغم من دعواتهم للمقاطعة و تحريمهم للعمل لدى الدولة في فترة ما، و لذلك إذا انتقل الرعب إلى الطرف الآخر في فترة ما و بقرار سياسي حكيم فذلك كان ضروريا، لأن الخوانجية كانوا في تلك الفترات قاب قوسين أو أدنى من تمكين عباسي المزطول و بلحاج المهبول من الإمساك بالمقود و تصفية 20 مليون جزائري و إقامة دولة طالبان بيس و بالتالي فتح الأبواب للعم سام كي يستقر في جبال تورا بورا – أقصد جبال جرجرة – فقط أطلب ممن يدعون في الحياة جهادا أن يتوجهوا بأسلحتهم إلى بارونات الفساد من مسيرين مرتشين و مروجي المخدرات و الدعارة … لا أن يقتلوا عناصر الدرك أو الشرطة أو الحرس البلدي الذين لم يتم توظيف أغلبيتهم إلا بعد الدفع (طرق الدفع متنوعة: مال، هدايا، شرف، سكرات…) و ذلك لحاجاتهم المادية فقط و ليس لقناعات إيديولوجية خاصة و أن كل الجزائريين يعلمون أن ممارسي السياسة و الكلام الكثير في التلفزة هم من راكبي ظهر FLN و الذي يقرأه كل ذوي الأيدي النظيفة كما يلي F فستي L ليل و N نهار.

    ضاع الحق. ش
    سطيف
    01 أوت 2010

  • السلام عليكم ورحمة الله
    يا جماعة ليس من العقل ولا الحكمة إثارة هذه المسائل، وفتح الجراحات، هذه فتنة ما خرجنا منها إلا بلطف الله تعالى، والحمد لله أنَّها انقضت، وعاد الأمن إلى بلدنا العزيز.
    ورحم الله أمواتنا، أمَّا ما وقع من تقتيل وظلم وتجاوزات، فيعلمها الله تعالى، وسينال كلُّ من اقترف ذاك جزاءه في الدنيا والآخرة.
    قال الله تعالى: (و لاتحسبنَّ الله غافلا عمَّا يعمل الظالمون)