سياسة

الجزائر: سقوط طائرة مروحية لقوات الجيش و القضاء على مسلحين بالقرب من بومرداس

خلال عمليات قصف لمعاقل الجماعات المسلحة
الجزائر: سقوط طائرة مروحية لقوات الجيش و القضاء على إرهابيان بالقرب من بومرداس

فريال دريس
سقطت مساء أمس الاثنين 29 نوفمبر، في حدود الساعة الخامسة و الربع طائرة مروحية لقوات الجيش الوطني الشعبي خلال عمليات التمشيط بجبال بوعيدل، الواقعة في إقليم منطقة عمال جنوب شرق بومرداس. و حسب ما أكدته مصادر موثوقة لـ”كل شيء عن الجزائر” فإن الحادث أسفر على إصابة جنديين بجروح طفيفة. أما عن سبب سقوط المروحية التي كانت في مهمة قصف معاقل الجماعات الإرهابية المحاصرة منذ يوم السبت 27 نوفمبر، أين تم القضاء عل عنصرين إرهابيين، فقد تم فتح تحقيق لمعرفة سبب سقوطها.

كما تمكنت قوات الأمن المشتركة ليلة أمس الاثنين، على الساعة 10 و النصف، من القضاء على عنصرين إرهابيين، بمنطقة أولاد زيان بلقاطة جنوب شرق بومرداس، خلال اشتباك مسلح مع جماعة إرهابية. فيما تعرض رئيس مركز الدرك الوطني بلقاطة لإصابة بجروح متفاوتة الخطورة، حيث نقل على جناح السرعة لمستشفى برج منايل لتلقي العلاج.

من جهة أخرى، و حسب مصادر موثوقة فإن عملية التمشيط متواصلة بالمنطقة، بعد تمكن قوات الأمن من محاصرة 03 عناصر إرهابية بمنطقة أولاد زيان بلقاطة، و في سياق متصل فإن الإرهابيين المقضي عليهما، تم تحويل جثثهما لمصلحة حفظ الجثث ببرج منايل. كما تم استرجاع سلاحين رشاشين من نوع الكلاشنيكوف و خراطيش خاصة بهما.

http://www.tsa-algerie.com/ar/various/article_3091.html

كلمات مفتاحية