سياسة

العثور على الأستاذ أحمد كرومي ميتا بوهران وزوجته تؤكد تعرضه لعملية اغتيال

شهود عيان يتحدثون عن رؤية سيارة مشبوهة
الجزائر: الغموض يكتنف وفاة الأستاذ أحمد كرومي

نوال مروان ورانيا سليمان

عثر اليوم السبت 23 أفريل على جثة الأستاذ المفقود أحمد كرومي الذي اختفى منذ يوم الثلاثاء الماضي، وهو أستاذ جامعي وناشط في التنسيقية الوطنية من أجل التغيير والديمقراطية، في حدود الساعة الواحدة في مكتب حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية بوهران.

وقد تم العثور على جثة المفقود من طرف عضو في الحزب قدم إلى المكتب من أجل الحصول على ختم، حيث اتصل مباشرة بالشرطة التي فتحت تحقيقات في ملابسات هذه الوفاة الغامضة.

وقد نقلت جثة البروفيسور كرومي إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى وهران ، في جو حزين، وبحضور الكثير من أصدقائه وناشطين في مجال حقوق الإنسان والصحافيين أيضا.

ووفقا لما أفادت به زوجة الفقيد، فإن هاتفه المحمول بقي مفتوحا إلى غاية مساء يوم الخميس الماضي، حيث قالت لكل شيء عن الجزائر: ” في حدود الخامسة من يوم الخميس هاتفه رن مرة أخرى ثم انطفئ”.

ولم يتم تسريب أي معلومة بشأن التحقيق، وقال مسؤول سام في الشرطة ” التحقيق فتح ، فرقة مكافحة الإجرام، وكيل الجمهورية والشرطة العلمية كلهم قدموا إلى المكان الذي عثر فيه على الجثة”، مضيفا ” التحقيق جار ولا نستطيع أن نقول أي شيء حتى الآن عن ظروف الاختفاء والموت”.

لكن معالم الاختطاف ثم القتل كانت مميزة حسب أقاربه، وقال جيران الضحية أنهم لاحظوا وجود سيارة أجنبية في الحي منذ الساعات الأولى من صبيحة يوم اختفاء البروفيسور، ” حيث قال أحد الجيران لـ”كل شيء عن الجزائر” كان هناك شخصين غير معروفين في هذه السيارة، لكن لم يعودا بعد اختفاء الضحية”، وتابع القول “قد يكون استهدف بسبب نشاطه السياسي؟

وهناك عنصر آخر يدفع للتساؤل في هذه القضية، وهي أن الأستاذ كرومي تلقى مكالمة هاتفية منتصف يوم الثلاثاء من شخص يطلب منه الحضور لملاقاته بالقرب من طريق السانيا في الجنوب الشرقي لوهران، وقال صديق البروفيسور بأن”الأستاذ كان في معهد الجيو فيزياء وصرح لزملائه بأنه سيخرج ليلتقي بشخص ما ومنذ ذلك الحين لم يعد”.

من جانبها، أضافت زوجة البروفيسور كرومي، انه في يوم اختطافه استيقظ زوجها بطريقة عادية، ولم تلاحظ عليه أي سلوكات غريبة.

ومن جهته قال عضو الحركة الديمقراطية الاجتماعية الذي عثر على الجثة انه لم يلاحظ وجود رائحة الموت في المكتب أو وجود دلائل على الجريمة، وكان البروفيسور كرومي يملك مفتاح آخر لمكتب الحزب الواقع في حي شعبي في وسط مدينة وهران.

وجاء اختفاء البروفيسور كرومي بعد أيام من زيارة مقرر الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فرانك لاري إلى وهران، حيث عقد الرجلين محادثات بشأن حالة حقوق الإنسان في الجزائر وأظهرت الشرطة تأخرا غير مفهوم في دراسة قضية اختفاء السيد كرومي.

http://www.tsa-algerie.com/ar/various/article_3993.html

———-

بوشاشي صنفه في خانة ترهيب الناشطين
الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان تدين حادثة وفاة كرومي وتطالب بتحقيق جدي

محمد بلعليا

أدانت الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان اليوم السبت 23 أفريل حادثة وفاة المناضل السياسي وعضو التنسيقية الوطنية من أجل التغيير والديمقراطية الأستاذ أحمد كرومي.

وقال رئيس الرابطة مصطفى بوشاشي في تصريح لـ”كل شيء عن الجزائر” “إن الرابطة الجزائرية تدين بشدة هذه الجريمة البشعة، لمناضل في حزب سياسي وناشط في التنسيقية”،

كما اعتبر بوشاشي هذا العمل ترهيبا للمناضلين والمناضلات في التنسيقية، حيث قال ” هذا ترهيب للمناضلين والمناضلات في مختلف المجالات، وفاة مناضل بحجم الناشط السياسي والنقابي كرومي في ظروف غامضة قد يؤثر على معنويات المناضلين”.

وطالب بوشاشي من السلطات بما فيها السلطة القضائية التحقيق بجدية في ملابسات الحادث وتقديم المتورطين إلى العدالة، حيث قال ” يقع على عاتق الدولة القيام بالبحث عن الأسباب وظروف الحادث، وتقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة، مضيفا” لدينا أمل بأن السلطات العمومية بما فيها القضائية ستقوم بمسؤولياتها وإعلام الرأي العام عن ظروف هذا الاغتيال”.

أما قدور شويشة رئيس مكتب الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان بوهران فرفض التعليق عن الحادث قبل انتهاء مصالح الأمن من تحقيقها حول الحادث، قائلا لا يجب أن ندين الحادث ولا يجب أن نستبق التحقيقات.

http://www.tsa-algerie.com/ar/various/article_3994.html

———-

من وهران: نوال مروان

عثر على الأستاذ أحمد كرومي، عضو التنسيقية الوطنية من أجل التغيير و الديمقراطية بوهران، ميتا اليوم السبت 23 ماي، بعد انقطاع أخباره عن عائلته منذ يوم الثلاثاء 19 أفريل.
و اكتشف أحد أعضاء الحركة الديمقراطية الاجتماعية (MDS) جثت الضحية بمقر الحرب، بحي بلاطو بوهران، في حدود الساعة الواحدة زوالا، قبل أن يخبر الشرطة.
كما لا زالت أسباب وفاة الأستاذ كرومي غير معروفة. و إلى غاية الساعة الثانية و النصف بعد الزوال، لم يتم نقل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث.

http://www.tsa-algerie.com/ar/various/article_3991.html

( قال موقع راديو كلمة نقلا عن زوجة الأستاذ أحمد كرومي التي أجرى معها اتصالا هاتفيا أن الحدث هو عملية اغتيال و أنها التقطت صورا لجثة زوجها ستقوم بنشرها على الإنترنت، وأشار الموقع أنه لا توجد أي دلائل على دخول لمقر الحركة باستعمال القوة، كما أن سيارة الضحية لا تزال مفقودة لحد الآن)
———-

خلفية الحدث:
اختفاء الأستاذ الجامعي أحمد كرومي بوهران

21-04-2011 وهران: ل. بوربيع
اختفى الأستاذ الجامعي، أحمد كرومي، النشط في تنسيقية وهران للتغيير والديمقراطية، منذ منتصف نهار أمس الأول، ما جعل عائلته تودع شكوى لدى مصالح الأمن.
وكان الأستاذ كرومي، الذي كان متواجدا بمركز البحوث في الأنثروبولوجيا بمدينة وهران، قد تلقى مكالمة هاتفية، منتصف نهار أمس، وتواعد مع المتصل به لملاقاته في مدرسة تكوين الأساتذة (آنسات) بالسانية.
وبعد غروب شمس يوم الثلاثاء اتصلت زوجته بمعارفه تسأل عنه، بعد أن انقطعت أخباره عن العائلة. لتنطلق عملية البحث عنه في مراكز الشرطة والمستشفيات، دون العثور عليه، ولا على سيارته من نوع بيجو 206 سوداء اللون، في حين بقي هاتفه النقال يرن دون أن يرد أحد، إلى غاية زوال أمس.
وأكد مصدر رسمي لـ”الخبر” أن أبحاثا حثيثة أجرتها مصالح الأمن والدرك الوطنيين للعثور على الأستاذ، كما نفت ذات المصادر أن يكون قد تعرض للتوقيف بسبب نشاطه في تنسيقية التغيير والديمقراطية.

http://www.elkhabar.com/ar/watan/251191.html

12 تعليقاً

إضغط هنا للمشاركة بالتعليق

  • اختفى لمدة خمسة أيام في ظروف غامضة
    اكتشاف جثة المناضل كرومي بمقر ”الأمدياس” في وهران

    24-04-2011 وهران: جعفر بن صالح

    شهد مقر الحركة الديمقراطية الاجتماعية، الواقع بحي عدة بن عودة ”بلاتو” سابقا، وسط مدينة وهران، زوال أمس، تجمّع عدد كبير من المناضلين والمواطنين، إثر انتشار خبر العثور على جثة الأستاذ كرومي أحمد، المفقود منذ 19 أفريل الماضي، من طرف أحد الرفقاء قصد المقر ليتفاجأ بالفقيد ملقى على الأرض.
    سارع المعني إلى إخبار مصالح الأمن وزملائه، حيث تنقلت مصالح الأمن والشرطة العلمية لمعاينة الجثة ومكان الجريمة بحضور وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران.
    وأفادت مصادرنا بأن الضحية توفي متأثرا بطعنات خنجر في مختلف أجزاء الجسم. وهو ما أكدته زوجة الفقيد التي صرخت بعد رؤيتها للجثة: ”لم يمت بصفة عادية لقد ضربوه بالخنجر”، طالبة من المصوّرين التقاط صور لجثة المرحوم في سيارة الإسعاف التابعة للحماية المدنية. وأضافت: ”زوجي شهيد لأنه ناضل من أجل مبادئه حتى آخر رمق”. وتساءلت: ”في بلادنا لا يوجد أمن، لو قاموا بعملهم في التوقيت المناسب لكان بإمكان العثور عليه حيا”. وتكتنف القضية عدة زوايا ظل، كلغز اكتشاف باب المقر مغلقا بالمفتاح، وهو دليل على أن الأشخاص الذين اقترفوا الجريمة قاموا بغلق المكتب من الخارج. ويشكل اختفاء سيارة المرحوم ”بيجو ”206 سوداء اللون، لغزا آخر يمكن أن يساعد المحققين في التحري عن دوافع الجريمة.
    من جهته، طالب السعيد كاتب، مسؤول فيدرالية الأمدياس بوهران، السلطات العمومية بكشف ملابسات القضية، مؤكدا: ”نحن مجندون لغاية ظهور الحقيقة”. وأشاد المتحدث بنضالات المرحوم الذي انخرط في صفوف حزب الطليعة الاشتراكية ”باكس” منذ الثمانينات. وشارك الفقيد في كل المبادرات السياسية من أجل إحلال الديمقراطية في الجزائر. اشتغل لسنوات كأستاذ فلسفة في الثانوي، قبل أن يلتحق بالتدريس بالجامعة بمعهد علوم الإعلام والاتصال بوهران وباحث في مركز الأبحاث في الأنتربولوجيا الاجتماعية والثقافية بوهران. وكان الفقيد ساعات قبل اختفائه بصدد التحضير لملتقى بجامعة وهران.

    http://www.elkhabar.com/ar/politique/251493.html

  • من نشطاء مسيرة السبت..اختفى منذ أربعة أيام
    العثور على أستاذ جامعي مقتولا في مقر الأمدياس بوهران
    2011.04.23 قادة‭ ‬بن‭ ‬عمار

    العائلة‭ ‬والأسرة‭ ‬الجامعية‭ ‬في‭ ‬حالة‭ ‬صدمة‭ ‬ومصالح‭ ‬الأمن‭ ‬تفتح‭ ‬تحقيقا

    تم،‭ ‬أمس،‭ ‬العثور‭ ‬على‭ ‬جثة‭ ‬الأستاذ‭ ‬الجامعي‭ ‬أحمد‭ ‬كرومي،‭ ‬بمقر‭ ‬حزب‭ ‬الحركة‭ ‬الديمقراطية‭ ‬الاجتماعية،‭ ‬الأمدياس،‭ ‬الواقع‭ ‬في‭ ‬7‭ ‬شارع‭ ‬سان‭ ‬ميشال‭ ‬في‭ ‬البلاطو‭ ‬بوهران،‭ ‬وذلك‭ ‬بعد‭ ‬حوالي‭ ‬أربعة‭ ‬أيام‭ ‬عن‭ ‬اختفائه‭.‬

    جثة الأستاذ الجامعي بقسم علوم الإعلام والاتصال، البالغ من العمر 53 سنة، والأب لطفلين، ولد وبنت، تم العثور عليها بمقر الحزب المذكور، من طرف أحد المناضلين الذي توجه إلى هناك، من أجل جلب بعض الأغراض فتفاجأ بجثته، وأبلغ مصالح الأمن التي كانت قد أصدرت بلاغا للبحث عن الأستاذ المفقود، حيث طوقت المكان، وفتحت تحقيقا عاجلا، علما أنها تكتمت على التفاصيل، من خلال عدم التأكيد ما إذا كان الضحية، مقتولا أو توفي بصورة طبيعية، وما إذا كانت هنالك أيّ علامات عنف على جسده.
    لكن وفي حدود الساعة الثالثة بعد الظهر، قامت عناصر من الشرطة العلمية بإخراج جثته ووضعها في سيارة الإسعاف، وسط صراخ زوجته، وحديث عن تنكيل بالجثة، وهو الأمر الذي لم يؤكده ولم ينفه أي مصدر رسمي حتى كتابة هذه الأسطر.
    جثة الأستاذ كرومي، وحسب المعلومات التي تحصلت عليها الشروق، تم اكتشافها عند الساعة الواحدة ظهرا، لتقطع بذلك الغموض الذي لفّ حول اختفائه منذ منتصف نهار الثلاثاء الماضي، عندما توجه من مركز البحوث الأنثروبولوجية والثقافية “الكراسك”، إلى مكان مجهول، بناء على مكالمة هاتفية تلقاها من شخص يبدو أنه كان على موعد معه، حيث يرجح أن مكان لقائهما كان بالقرب من منطقة “لانساب”، وقد توجه الضحية بسيارته 206 ، سوداء اللون، قبل أن يختفي من لحظتها، ثم لم يتم العثور على سيارته، وأيضا توقف هاتفه الشخصي عن الرنين، فقامت عائلته بإبلاغ‭ ‬مصالح‭ ‬الأمن‭.‬
    كرومي أحمد، كان عضوا نشطا في حزب المرحوم الهاشمي الشريف، حيث ينظر إليه كواحدٍ من الوجوه النضالية الصامدة، في قلاع الحزب المذكور، وقد انضم أيضا إلى التنسيقية الوطنية لقوى التغيير والديمقراطية، وقام بالمشاركة في مسيرات السبت، ناهيك عن تأطيره تجمعا شعبيا قبل أسابيع‭ ‬قليلة‭ ‬بقاعة‭ ‬سينما‭ ‬السعادة‭ ‬بوهران،‭ ‬وحديثه‭ ‬إلى‭ ‬قناة‭ ‬الجزيرة‭ ‬القطرية‭ ‬بعدها،‭ ‬حيث‭ ‬أكد‭ ‬على‭ ‬مطالب‭ ‬التغيير‭ ‬السياسي‭ ‬والاجتماعي‭ ‬في‭ ‬البلاد‭ ‬التي‭ ‬كان‭ ‬يتبناها‭.‬
    الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان، ممثلة في مكتبها بوهران، ورئيسها، قدور شويشة، سبق وأن أصدرت بيانا في اليوم الأول لاختفاء الضحية، دعت فيه إلى تكثيف الجهود من أجل العثور عليه، وإرجاعه لعائلته، كما رفضت الخوض في أي تأويلات مسبقة، وخصوصا ما تعلق منها، بربط‭ ‬اختفائه‭ ‬المحير‭ ‬في‭ ‬ذلك‭ ‬الحين،‭ ‬بنشاطه‭ ‬السياسي،‭ ‬وهو‭ ‬الأمر‭ ‬الذي‭ ‬نفاه‭ ‬مصدر‭ ‬أمني‭ ‬أيضا‭ ‬قبل‭ ‬يومين‭.‬

    http://www.echoroukonline.com/ara/index.php?news=73551

  • بعد اختفائه منذ الثلاثاء المنصرم
    العثور على جثة أحمد كرومي داخل مقر الحركة الديمقراطية الاجتماعية
    ف. أومحند

    وقد تم اكتشاف جثة البروفيسور أحمد كرومي البالغ من العمر 53 سنة، منتصف نهار أمس، من طرف أحد المواطنين داخل المقر الولائي للحركة الديمقراطية الاجتماعية، حيث قام مباشرة بتبليغ مصالح الأمن، التي تنقلت على الفور الى عين المكان، وفتحت تحقيقا في هذا القضية.
    والى غاية كتابة هذه الأسطر لا تزال مصالح الشرطة العلمية لأمن ولاية وهران، رفقة وكيل الجمهورية داخل مقر الحركة، حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل الحادثة، في الوقت الذي اكدت فيه مصادر أخرى أن الجثة قد تم العثور عليها ملقاة على الأرض.
    وقد أعلنت عائلة الضحية عن اختفاء البروفيسور كرومي أحد مناضلي الحركة الديمقراطية الاجتماعية وعضو فرع وهران للتنسيقية الوطنية للديمقراطية والتغيير، يوم الثلاثاء المنصرم، بعد ما كان يستعد للمشاركة في ملتقى احتضنته احدى المدارس التقنية بذات الولاية.
    وقد تقدم أفراد عائلته، أول أمس، من مصالح أمن ولاية وهران، من اجل التصريح بالاختفاء، الا ان هذه الاخيرة رفضت تسليم الوثيقة لأسباب تبقى مجهولة، حسب ما أكده أعضاء المكتب الولائي للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان.
    وطالبت الحركة الديمقراطية الاجتماعية، في بيان لها أمس، السلطات العمومية بتسليط الضوء على الظروف، التي توفي فيها المناضل والبروفيسور، كرومي أحمد، الذي عثر على جثته داخل مقر الحركة في وهران.
    واعتبرت الحركة أن وفاة هذا المناضل من أجل الديمقراطية والتغيير الجذري جاءت في مرحلة عصيبة بالنسبة لبلادنا ، مذكرة أن كرومي أحمد سخر كل طاقته وشبابه لقضية واحدة هي التقدم والعدالة الاجتماعية .
    وعبر بيان الأمدياس في الأخير عن تمسك هذه الحركة بمواصلة النضال من أجل المبادئ، التي آمن بها الفقيد، وهي التغيير الجذري نحو الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وعبرت عن تضامنها مع عائلة المرحوم.

    http://www.wakteldjazair.com/index.php?id_rubrique=287&id_article=18760

  • مكالمة من مجهول ثم اختفاء سيارته.. هكذا قُتل الأستاذ كرومي
    بواسطة س. كريمة/آمال لكال 24 أفريل 2011 – 23:30:00
    حجم الخط:

    رئيس مكتب حزب ”الأمدياس” يؤكد عدم ارتباط الحادثة بقضايا سياسية
    أكدت مصادر من مصلحة الطب الشرعي، أن الأستاذ الجامعي كرومي محمد الذي تم أول أمس، العثور على جثته داخل مكتب ”الأمدياس” الكائن بحي سيد البشير البلاطو سابقا قد تعرض فعلا إلى ضربة على مستوى الرأس أدت إلى وفاته نافية تلقيه لأية طعنة بالسلاح الأبيض، أو تعرض جثته إلى التنكيل أو التقطيع مثلما سبق وأن صرحت به زوجته.
    وقد تبين من خلال التحقيقات التي أجرتها مصالح الأمن قبل رفع الجثة -حسب مصدر أمني- أنه تم اكتشاف في مكان العثور على جثته على واقيات جنسية مستعملة، الأمر الذي لم تؤكده خلية الاتصال لأمن وهران بعد اتصالنا بها لسرية التحقيق.
    كما أفضت التحريات الأولية إلى أن الضحية كرومي أحمد قد تنقل إلى مكتب الأمدياس رفقة مجهول كونه هو من فتح باب المكتب بمفتاحه الشخصي لم يتم العثور عليه بل وجد الباب مغلقا بنفس المفتاح ولم يتعرض الباب إلى الكسر، علما بأن 5 أعضاء يحوزون نسخا من مفتاح المكتب حسب تأكيد المدعو ”ب. ب” عضو في الحركة الذي كان هو من اكتشف جثة الضحية بإحدى غرف المكتب بعد تنقله لختم بعض البيانات كانت ستنشر في وسائل الإعلام بعد اختفاء الضحية، علما أن سيارة الضحية ”بيجو 206” سوداء اللون قد اختفت تزامنا مع اختفائه مباشرة إثر تلقيه مكالمة هاتفية من شخص لم تحدد هويته لحد الآن وعلى ما يبدو ضرب له موعد ما للقائه قبل اختفائه وسيارته، وحتى هاتفه النقال ظل يرن بعد محاولات عديدة للاتصال به، لتبقى قضية اختفاء الأستاذ الجامعي ومقتله لغزا ستكشف عنه تحريات مصالح الأمن قريبا.
    للإشارة، فإن رئيس مكتب الحركة الديمقراطية الاجتماعية سعيد كاتب قد أكد خلال ندوة صحفية أن حادثة العثور على جثته لا يجب ربطها بأمور سياسية، واضعا ثقته في مصلحة الطب الشرعي وتحقيقات الأمن للوقوف على ملابساتها.
    وزير الدولة وزير الداخلية فتحنا تحقيقا مباشرة بعد مقتل الأستاذ كرومي
    كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية دحو وقد قابيلية أمس؛ أن التحقيق المتعلق بمقتل الأستاذ كرودي، تم مباشرته أمس الأول من قبل عناصر الأمن، فور مقتله.
    وأوضح المسؤول الأول على القطاع أمس على هامش الجلسة العلنية المخصصة للتصويت على مشروع قانون البلدية، أنه سيتم إنهاء التحقيق عن قريب وإكتشاف القاتل، موضحا أن مقتل عضو التنسيقية الوطنية للحريات والتغيير بوهران، الأستاذ كرودي، سيتم فك لغزه في الأيام القادمة وستأخذ العدالة مجراها.

    http://www.ennaharonline.com/ar/national/78285-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%AC%D9%87%D9%88%D9%84-%D8%AB%D9%85-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%87..-%D9%87%D9%83%D8%B0%D8%A7-%D9%82%D9%8F%D8%AA%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B0-%D9%83%D8%B1%D9%88%D9%85%D9%8A.html

  • نتمنى ان تاخذ العدالة مجراها في العثور على الحقيقة لوفاة المناضل بل الشهيد احمد كرومي و نتحفظ للقول انه قتل .كما نتحفظ على اي تعليق اخر الى حين ظهور نتائج التحقيقاات و خلاصة القول انها كانت فاجعة كبيرة للجميع و خاصة لعائلته و اصدقائه و لا يتسنى لنا سوى ان نطلب من الله عز وجل ان يلهم ذويه الصبر والسلوان و سكنه مع الخالدين والشهداء و الابرار لاننا اي كانت طبيعة وفاته فان اجله قد وفى عند الله واننا نفتخر به لانه ناضل من اجل الجزائر و له وللجزائر نقول كلنا ندعى باحمد كرومي رحمه الله منذ 23/04/2011 من اجل الديمقراطية في الجزائر .كلنا احمد كرومي.

  • لكل من له عقل به القليل من الخلايا العصبية هل النظام الجزائري غبى حتي يقتل شخص ليس ليس له لي حزبه ثقل سياسي وليس له تاثير في حياة العامة والحقيقة الدامغة انه شخص ارعن يفكر فيشهوته اما حقوق الانسان والنضال المزعوم فهي عمله الذي يسترزق في وقت الفرا وهذا بعد ليالي الحمراء طبعا والحقيقة انه بروفسور في علم الجماع وليس الاجتماع وعلى الصحافة ان تتحرى الدقةاماجماعته الت تؤمن بنضاله هذا الايفكروا في اسقاط النظام بل يفكروا في سروال البوفسور الذي سقط في مكتب الحزب الذي هو اى مقرالحزب هوملك للنظام الذي ينفق علي تهيئته وصيانته ثم يمنحه الي اشخاص جعلوه وكر للدعارة صحيح النظام مهوش مليح لان لوكان حقيقي لما وفر لكم اماكن لهو عربدة في الاخير كنتم تضنون ان موت كرومي يزيدكم من رصيدكم السياسي لكنه للاسف باللكم في يديكم

    • انت المجنون و الغبي و انت الشيوعي لانك لا تعرف الشهيد واقول الشهيد احمد كرومي هو مناضل دافع عن حق الانسان و هو بروفيسور في علم الاجتماع و ليس كما تقول انت عبارة عن حثالة و انت النكرةيا (وحد الحمار) وكيما صار لاحمد كرومي سيصير لك ويقولوا كيما راك تقول و لاكن لو كنت نعرفك نشهد عليك بالخير و سوف ياتي دلك اليوم حسبي الله و نعمل وكيل

  • لم تقتله السلطه بريئه مندمه لانه بكل بساطة هو نكرة وينشط في حزب نكرة ثم انه شيوعي يريد العيش على ابتزاز النظام ثم لاننسى انهم ثروا على واقيات جنسية في مسرح الجريمة هل النضال بالوقيات الجنسية اما الجماعة التي تتبجح وتقول كلنا احمد كرومي فانهم سيخجلون من انفسم لماتتضح حقيقة هذا الشهيد الخردة شهيد الكابوت

  • وما دخلك انت حياة الرجل هو حر فيها لكن يجب ان تعلم ان التنسيقية الوطنية من أجل التغيير والديمقراطية اكتشفت طريقة جديدة في النضال هي النضال بالاعضاء الجنسية والواقيات الجنسية وسيسقطون السروال بدل النظام