سياسة

بيان من النقيب أحمد شوشان بمناسبة اعتقال الاخ مراد دهينة

هذا بيان للناس و لينذروا به

تصايحت و عرفت امهاتها
هل هبت فرنسا لنجدة طابورها في الجزائر ؟ و هل اعتقال الدكتور مراد دهينة هو الغارة الأولى على جبهة المطالبين بالتغيير في الخارج؟ لقد استبقت هذه الخطوة الخسيسة بتسجيل نشرته في 24 ديسمبر 2011 صرحت فيه بأن سلطة نزار في الجزائر استنجدت بالدوائر المتعاونة معها في الخارج لشن الحرب على كل الجزائريين المطالبين بالتغيير و توقعت استهدافهم لنا بتهمة الارهاب البالية، و حذرت من مغبة تفرج الشعب الجزائري على هذا التحرك المشبوه لطرطاق بوتفليقة و مصالحه. إن الاعتقال التعسفي للدكتور عباسي مدني و الشيخ علي بن حاج سنة 1991 تفرج عليه الشعب الجزائري كله ببلاهة دون ان يفكر لحظة في ان هذه الخطوة كانت المقدمة المحسوبة لتأمين إقالة الشاذلي و اغتيال بوضياف و قاصدي مرباح و طرد زروال و اغتيال عبد القادر حشاني و تقديم جثة الجزائر الى فرنسا على طبق من ذهب……. و انا اليوم انبه كل الجزائريين الذين يعمهون في سكرة الوهم بأن اعتقال مراد دهينة هو المقدمة الموضوعية لتصفية كثير ممن لا يتوقعون ان يكونوا هدفا لفرق الموت التي نبهت الى انتشارها منذ شهور بأمر من توفيق……ايها الشعب الجزائري إنك كلك مستهدف بالتصفية من طرف فرنسا التي دخلت ساحة الحرب مباشرة لحماية لقطائها من اصل جزائري ابتداء من يوم 16 يناير 2013. ان فرنسا لن تتوقف عند اعتقال مراد دهينة و انما ستجص نبض الحياة في الشعب الجزائري قبل ان تستهدف الجزائريين المخلصين و الاحرار فردا فردا و زنقة زنقة و شعبة شعبة حتى لا يبقى في الجزائر سوى لقطاء فرنسا و جنرالاتها و عبيدها….. فإما ان تهبوا الآن في وجهها فردا فردا و زنقة زنقة و بلدية بلدية و ولاية ولاية و تصفعوها بموقف واحد يرد كيدها في نحرها و يقول: لا بعد 16 يناير لوصاية فرنسا على الدولة الجزائرية! لا لوصاية فرنسا على الشعب الجزائري! لا لوصاية فرنسا على قضايا الجزائر في الداخل و الخارج! لا للقطائها! لا لعملائها! لا لجنرالاتها! لا لشركاتها!…و اما فسيأتي عليكم اليوم الذي ستقولون ما قاله الثور الاسود : اكلت يوم اكل الثور الابيض.
لقد تصايح خرفان فرنسا فوجدوا امهم بالمرصاد لنجدتهم فخرقت قوانينها و داست على مبادئها من اجل تهريبهم و حمايتهم و الدفاع عنهم فهل ما زالت الجزائر حية لتجيب صياح جديانها بموقف يرد الاعتبار لها اولا و اخيرا؟
انا ادعو كل الجزائريين الاحرار في الخارج ان يتجندوا للوقوف في وجه المؤامرة التي يحيكها النطام الجزائري مع الدوائر الوسخة في اوروبا و امريكا من اجل محاصرتنا في بلاد الحرية و الديمقراطية…يجب ان يحتج الجميع كل حسب امكانياته و مؤهلاته و بقوة و بكل الطرق الفعالة امام الهيئات المحلية الشعبية و الرسمية و الدولية لوقف هذه المهزلة لاننا لم نرفض الفساد و الظلم من سلطة فاشية خائنة في الجزائر لنقبله في ظل الانظمة الديمقراطية ذات السيادة في اوروبا. فليتحمل كل واحد مسؤوليته امام هذا الانزلاق الخطير قبل ان تعم الكارثة الجميع و لن ينفع الناس الندم. و اتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة.

من صفحة النقيب أحمد شوشان على الفايس بوك.

18 تعليقاً

إضغط هنا للمشاركة بالتعليق

  • ماهذا الكلام وهذه التعابير التي أستحي أن أسميها تهكمية وقحة
    إرفع مستوى كتاباتك ياهذا وأحترم المواطن الجزائري إذا فعلا تريد أن يصدقك الشعب
    نحن ممكن نختلف معك في الرأي ولنا نظرتنا للحياه ولكننا لسنا عبيدا للبشر ولسنا لقطاء فاحترم نفسك
    هل كل الضباط متسلطون اللسان مثلك
    أين القيم وأين الصبر على المكاره ياأحمد

    • هدا حقيقي واقعي وانا من قبل ما كنت اعلم من كثير ما يحدث فى الجزائر و مدا يتئمرون هدا النظام العسكري الدي ورط الشعب الجزائري خراب البلاد والمتقفين مهمشين فى الخارج ما يقولوه هدا الانسان المحترم النقيب السابق فى الجيش احمد هده شهدته مدا كان يفعلوا الجنرلاة المت\مرين مع فرنسى وانت محمد وطني لازم تبحت على الحقيقة
      ولا تكتمون الحق با الباطل ان كنت وطني اما مجرد مدفع على هدا النظام المجرم لى تستفيد لى صالح مصلحتك هدا مرفود ان تكون وطني من قتل بوضياف من قتل كسد مرباح هدا النضام متورط فى كل الجرائم
      اليوم نحن فى 2012
      ادعوا من الله ان يطلق سراح هدا الدكتور مراد دهينة واريد ان اضيف ما هو دنبه لانه معارض و هدا عادي
      العا لم كله يرفض الضلم و الدكتترية

  • الا ترى انك انت الوقح يا من سميت نفسك محمدا حاشا رسول الله صلى الله عليه و سلم و سميت نفسك وطنيا. انا خاطبت من خانوا الشعب الجزائري بلقطاء فرنسا لأن ابناء الاصول لا يخونون اهلهم و سميت الراضين بالذل الذي يسامونه من طرف عملاء فرنسا دون اعتراض عبيدا. فان كنت منهم فانت لقيط و عبد رغم انفك و ان لم تكن منهم فأنت متطفل بكلامك المتغطرس الغير بريء و كان عليك ان لا تتدخل فيما لا يعنيك اذا خانتك الشجاعة في الصدع بالحق لأننا في حرب مع هؤلاء المجرمين الذين ما زالوا يستبيحون منا كل شيء و لن نوفر لهم بعد اليوم ما يعينهم على الاستمرار في امتهان كرامتنا و استعمار بلدنا و استعباد شعبنا، و لن نتسامح بعد اليوم مع الروح الانتهازية الدنيئة التي تجعلكم جبابرة في الجرأة على المواطنين الضعفاء خوارين امام كلاب السلطة الخائنة و مرتزقتها. على الجميع و انت منهم ان يرفعوا الحجاب عن وجوههم و يتبنوا مواقفهم بشجاعة و رجولة و الا فليقبعوا في جحورهم و ليكفوا عن النعيق و النقيق في وجوه الشرفاء من ابناء هذه الامة الجريحة.. إن الجزائر مقبلة على خطب عظيم سيحيا فيه من حيي عن بينة و يهلك فيه من هلك عن بينة، فإن كان عندكم شيء ينفع الجزائر فهلم به و الا فكفوا عنا شركم و لا تفتنونا بكم فان الفتنة اشد من القتل

  • لازلت تتهجم على من تعلم ومن لم تعلم وكأنك وحدك من يملك الحقيقة
    هذا وانت بعيد عنالنظام تظلم فكيف بك إن لا قدر الله مسكتوا الحكم
    ممكن ستحكمون علينا بالاعدام لمخالفتكم الراي
    لايخيفني كلامك وفي الحقيقة أخاف عليك من نفسك لأنك تهذي ولاتدري ما تقول
    كيف لا تعنيني الجزائر وهي بلدي ففيها تربيت وترعرعت ولحم كتافي من خيرها
    لست متنكرا لها مثلك جعلت نقيبا تكونت على يد أفضل أبنائها وفي الأخير هذا جزاؤها
    ارجع لرشدك فهي فاتحة أبوابها لكل أبنائها فلتكن معارضا سلميا كبقية الخلق ولا تحاول
    ركوب الموج فقد يأخذك حيث لا ترسى على بر
    والسلام

  • اما انا فعلاقتي بالجزائر منشورة و مشهورة و ما اخذت منها و ما اعطيتها معلوم و محفوظ و اما التنكر فقد جاء منها بعد ان اغتصبها عملاء فرنسا و شهد على عقد السفاح الباطل عليها امثالك يا وطني. و الذين تهجمت عليهم انا يعروفونني و اعرفهم و لا يجرؤون على الرد علي لأنهم يعلمون علم اليقين انني اقول الحقيقة و لست اهذي كما تدعي انت الذي حشرت نفسك فيما لا يعنيك. اما انت فقد اعترفت بان لحم اكتافك من خير الجزائر الذي حرم منه ابناؤها المخلصون و لكنك لم تقل لنا من تكون و لا ما قدمته لهذه الجزائر الحلوب غير مظاهرتك للخونة و المجرمين و المختلسين الذين اصبح فسادهم كنار على علم. اما حكاية الرأي و مخالفته و الحكم عليك بالاعدام فاعلم انك ميت حتى و ان مشيت على قدميك و انت لا تحتاج لمن يقتلك. اما انا فاشرف نسبا و اعز نفسا من السعي الى ان اكون اجيرا عند امثالك. فإذا كنت ترى الحكم ملكا فانا اراه خدمة لغيري وحسرة و ندامة لا اتمناها فضلا عن ان اطلبها لنفسي. و لو كنت اريد الحكم لكنت انا من يحكمك الان و لكنت تطبل و تزمر لي كما تفعل الان لمن يملكونك. اما التهجم على من لا اعلم، الا يكفيك انك انت من بدأ بالتهجم علي نيابة على الخونة و العملاء و الفاسدين؟ اكنت تريدني ان اطلب منك الصفح و اقبل يد موكليك؟ اليس فيك ذرة من حياء تمنعك من النيابة عن مجرمي الحرب الذين خربوا البلاد و اهلكوا العباد في شغلنا بتقعرك في الكلام؟ لقد خذلك الله بهذا الموقف في الدنيا و بدلا من ان تخوفني من ركوب الموجاتمنى ان تتدارك نفسك بالتوبة الى الله و لا تبع آخرتك بدنيا الفاسقين. و ليكن هذا آخر نصيب لك من الكلام عندي. و السلام عليكم

  • أنا يا أخي اللي جبتو لنفسي لأني قصدت النصيحة
    هذا كله لأني قلت لك ارفع مستوى كلامك ولطف مخارج حروفك
    لأن الذي يقرأ لك ما هو إلا أي مواطن فاحترم ذوق الناس حتى لوهم خصومك
    ولايصح أن تؤذي مسامع الغير بألفاظ لا تليق بمقام من يتطلع مثلك للاصلاح
    فإذا كان موضوعك هذا لايخصنا كجزائريين ولا نرد عليه فلماذا نشرته على النت
    تستهزء بإسمي وتتهمني بالدفاع عن النظام وترمي علي بسهامك
    وتنعتني بأقبح الصفات من أول رد ….ياعجبي
    لماذا كلهذا القذف يا إبن الذوات والأصالة والشرف
    لماذا هذا التحامل على مجرد قارئ مثلي
    وأنت المفروض الضابط المثالي الوفي لمبادئ وطنك
    تعلمت ميدانيا وتكونت سياسيا وتعيش في بلد يكفل الحريات
    ما شاء الله على النخبة الوطنية التي نشرت وانشهرت وأعطت وما تنكرت
    أناس يطلبون منا التوبة وينسون أنفسهم وهم أحوج إليها
    يسعون لقيادتنا وهم حتى لايقدرون التحكم في حصائد ألسنتهم
    قمة في التكبر و الوهم
    ياحالم لم تلده أمه بعد من يظن أني أقبل أن أطبل وأزمر لمخلوق مثلي
    فلست مثل البعض لما استعصى عليه عنقود العنب قال حامض
    صحيح أن كل امرء بما فيه ينضح

  • بالله لماذا تكتب مقالاتك باسم النقيب وانت اليوم لست نقيبا ولا نقابا الا يكفك شرف لقبك شوشان ام حنينك الى مدرسة السفهاء المخلصين منعك من التخلص منه او انه اشهار منه لشخصك الاسطورية !

  • هذا احمد لا يمثل الا نفسه و للجزائر رجال في اسلاك الامن و الدولة حقيقة مهمشين و مغيبين و مطرودون من مناصبهم و لكن في ايام الشدة يطهرون كما سبق حتى لو كلفهم ذلك حياتهم اخلاص لشهائنا الاابرار ولبلادنا الحبييبة.

  • انا لا ارد على علاوة لأن المخلوقات التي مثله اعرفها و اعرف من اي جحرتنبح. و انما اجيب من يراوده هذا السؤال عن حسن نية….اولا : لست انا من يكتب هذا اللقب و انما من ينقل عني من الاخوة الذين ينشرونها لأن موقفي من الازمة ارتبط برتبتي العسكرية و عدد الافراد الذين يحملون هذا الاسم كثير و لكن المعروف بالنقيب هو انا و ليس اي شوشان آخر.هذا حتى يعلم الجميع بان البيان يقتضي ذكر هذا اللفب و باني لست في حاجة الى القاب كما يزعم هذا العلاوة لأن نسبي الشريف المرفوع الى خير الخلق دينا و خلقا يكفيني عن كل الالقاب الاخرى. ثانيا: أنا اكتسبت هذا اللقب المهني بعرق جبيني و افنيت في الحصول عليه زهرة شبابي و من حقي ان احتفظ به رغم الحاقدين و حثالة البشرية المتتبعين لعورات المسلمين الشرفاء و انا فعلا اريد ان تحديت بذلك القيادة العسكرية التي جردتني من هذا اللقب بعد محاكمتي العسكرية و لا اريد ان ان اتراجع عن ذلك حتى يخذلهم الله بباطلهم و يظهرحقي عليهم. ….ثالثا:هذا أمر يخصني اولا و اخيرا و لا يعني علاوة في شيء فكلامه العدواني يدل على انه اما ضابط من فريق طرطاق أو غلام من غلمانهم المستأجرين او المتطوعين، لأن النقيب شوشان ليست له اي قضية او مشكلة مع أي مواطن جزائري غير هؤلاء المجرمين المعادين لله و لرسوله صلى الله عليه و سلم ولاوليائه. فأنا النقيب احمد شوشان الجزائري الوطني المسلم الذي تحدى كل الجنرالات في الجزائر و ليمت بغيظه مخذولا و مخزيا كل من لم يعجبه موقفي و نضالي من اجل التخلص من هذه الشرذمة الخائنة العميلة لفرنسا.

  • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    أحمد الله تعالى إليكم وأسأله تعالى التوفيق لنا ولكم ، وبوديّ شكركم على ما قدّمتموه من الشهادات وما كتبتموه من الحقائق ، والحمد لله تعالى على نعمة التوفيق والهداية فلم يخب لدينا مسعاكم في أن نرى شهادتكم كاملة موثقة مكتوبة يقرؤها كل من يرتاد الموقع أو يشتغل بمطالعة ما فيه.
    ولي رجاء في أن يوفقكم الله تعالى في أن تصير هذه الشهادات على شكل كتاب مصور ( PDF ) يمكن تنزيله كباقي المحتويات من هذا الموقع.
    والله لا يضيع شهادتكم ولا حسن عملكم يا أخي المكرم حضرة النقيب أحمد شوشان.

  • إلى حضرة النقيب أحمد شوشان : السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    يا حضرة النقيب أنتم أدرى مني بلفظ ومعنى قول الشاعر الحكيم : لــــــو أنّ كل ما عوى ألقمتهُ حجراً لكان مثقال كلّ حجرة بدرهمِ… فامض على بركة الله تعالى ولا يستخفنك الذين لا يوقنون.
    كلّنا يعرف بأنك نقيب عن جدارة واستحقاق ، ونحن الذين نعرف معاناتك وما فعلت بنا العصابات ، ونحن من يشاطرونك الكلمة وحمل تبليغ أمانة الحق إلى أمتنا ولن يخيب الله تعالى من توكل على الله تعالى.
    أما من لم يتق الله تعالى فينا فحسبنا فيه الله تعالى ربنا ورب كل شيء ، وما الله بغافل عما يعمل الظالمون.
    أتمنى من حضرات الحقيقي الدعاء لي في صلاته ولكم مني مثل ذلك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

  • متى رايت مخلوقات تنبح من الجحور فانا والله في عمري مارايتها او سمعتها فاما انك تريد الاشارة الى نفسك فهاذا شئنك بدون سواك اما انك تدعي انى اكن لك العداوة فعمري والله ما احببتك يوما وماكرهتك او مقتتك يوما لاني لا حاجة لى في هاذا او ذاك ويكفيني الله شركم وخيركم واما انك نسبتنى الى المخابرات اللتى ربتك فاحيطك علما انى مغترب مثلك في البلدان الاروبية لا اريد ان ارمي اخواني الجزائرين الى الجحيم بينما انت وانا نعيش في النعيم وفي الاخير ادعو لك بدعوة الشيخ الفاضل محند والحسين روح انشاء الله اكن اتسثوديض اكثطف

  • (احمد شوشان 29 يناير 2012انا لا ارد على علاوة لأن المخلوقات التي مثله اعرفها و اعرف من اي جحرتنبح).

    اريد ان اطرح عليك سؤال يا شوشو CIA و DST ] كم عدد السنوات التي قضيتها في النظام الجزائري و انت تضرب في الشيتة و الفتنة الكراهية بين اصدقائك في الثكنة انني اعرفك جيدا يالخاين انت كنت تقول لنا لو كان تدخل امريكا انا اول حركي و اليوم تدعي الوطنية ان كنت وطني حقا لماذا ارتميت بين احضان اليهود و النصارى لماذا انا اجيبك ايها اللقيط لانك اتبعت ملتهم فرضوا بك خسارة اعطيك وقتي و نيك امك

  • الي الإخوان من المغرب تتكلمون عن التوره و المعارظه ! المعارضة ظاهرة سياسية مرتبطة بالدولة الحديثة! المغرب عبارة عن مزرعة لأمير فيها المواطنون عبارة عن أغنام في قطيع المزرعة يرثهم الأمير عن أبيه كما تورث القطعان من طرف الإقطاعيين في المزارع..

  • اخ احمد شوشان …نريد معرفه موقفك من تجمع حركت رشاد في باريس ?لماد باريس اغلبهم ةمقيمين في لندن و سوسرا و لم يتوقفون يوما عن اتهام باريس و ان حكامنا عملاء لفرنسا الخ:الا ىوجد سفرات للجزائر في لندن و جنيف?? هل صحيح انهم يريدون ان يشكلون مجلس علي شاكله مجلس ليبيا برعايه باريس…شئ اخر …على قناه الحزب المنحل برآة الفيس من دماء الجزائرين…حسب علمى ما انت ب قاظي و محامي و لا مشرع ..فكيف تبرئ من ادان نفسه ..عد الي اعترافات عبد الحق لعياده مؤسس الجيا ..نريد اجابه موضوعيه لا عاطفية و في الآخير….اضن ان مراد دهينه متورط في تسليح الإرهاب و مقولت لا نبكي علي موتاهم…طبعا لا علم لي من صحه هده الإتهامات لكني اعلم انه رفض المصالحه رغم ان رئس الدوله ارسل له احد وزراء الإسلامين :اقول فقط اني احترم شخصك لكن لا افهم ما يجمعك مع هده الشردمه فلقد تابعه مداخلاتك علي اليوتب و لم اعهد لك هذ الآسلوب(من السب و اتهام الاحياء و الاموات) انظرو هنا………………………………………………………………………………………………………………………………..لاننا لم نرفض الفساد و الظلم من سلطة فاشية خائنة في الجزائر لنقبله في ظل الانظمة الديمقراطية ذات السيادة في اورو(انا اعيش متلك في اوروبا و انت اعلم مني بإسقلاليه القضاء فلما هدا البهتان ??

  • . البهتان هو هذا إن الاعتقال التعسفي للدكتور عباسي مدني و الشيخ علي بن حاج سنة 1991 تفرج عليه الشعب الجزائري كله ببلاهة دون ان يفكر لحظة في ان هذه الخطوة كانت المقدمة المحسوبة لتأمين إقالة الشاذلي … الخ… تصفنا بلبلاهة ..الشعب الجزائري كله ببلاهة … الشعب الجزئري حشا ان يكون ابله..لكن اختار الوطن تم كيف ادافع عن من يقول انا خارج عن القانون و انا احمل السلاح :لو كانو على حق لنصرهم الله عز و جل قبل الجزائرين …لقد ابتعدت كتيرا عن الصواب …كما اخطئت اكتر في ردك علي المعقبين علي مقالك بمناسبة اعتقال مراد دهينة ما جعل بعظ المعقبين علي مضمون المقال ..فلا تشتم الجزائرين حتي لا تشتم بدورك..مع كل احترام